جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

رونالدو يعتذر لجمهور البرتغال: قاتلت من أجل تحقيق الحلم.. ولكن !

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
دموع رونالدو - صورة من تويتر

دموع رونالدو - صورة من تويتر

بعد هزيمة مؤلمة لمنتخب بلاده في تصفيات الدور ربع النهائي بكأس العالم 2022، وليلة محزنة ذهب فيها النوم من عيون جمهور الكرة البرتغالية، علق كريستيانو رونالدو في منشور عبر حسابه الرسمي على انستغرام على الخروج الدرامي لمنتخب البرتغال من الكأس بهدف نظيف أمام منتخب المغرب.

غضب جورجينا و دموع نجوم الكرة

رونالدو: قاتلت من أجل تحقيق الحلم.. ولكن !

شارك رونالدو جمهوره ومحبيه أسفه الكبير على هذه الخسارة التي أطاحت بحلم جمهور الكرة في بلاده، وأشار إلى تفانيه الذي لم يتكلل بالتوفيق من أجل تحقيق هذا الحلم: "كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا"، وأضاف بكلمات مليئة بالأسى: "لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في المباريات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. اترك كل شيء في الميدان. لم أُدِرْ وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم".

رونالدو - صورة من تويتر

البرتغال منتخب مناضل:

ورغم أسفه وجه رونالدو رسالة للجمهور البرتغالي بضرورة الاستمرار في دعم المنتخب المناضل: "للأسف، انتهى الحلم بالأمس. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير أبدًا. كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي".

رونالدو تويتر

شكرا لقطر.. كان الحلم جميلا:

وختم رونالدو بيانه بتوجيه الشكر لقطر على استضافة المنافسات: "ليس هناك الكثير لقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكراً قطر، كان الحلم جميلاً واستمر..".

 

بيان رونالدو

حملة تضامن مع كريستيانو رونالدو:

غادرت "جورجينا رودريغيز" قطر صباح الأحد تضامنا مع رونالدو، بعد رسالة انتقاد وجهتها لإدارة الفريق الذي رأى عدم مشاركته في المباراة منذ لحظاتها الأولى، كما أثارت لقطات بكائه الحار عقب المباراة أسى الملايين من عشاقه حول العالم، وازدحمت صفحات التواصل الاجتماعي برسائل الدعم والتقدير من أبرز الشخصيات الكروية والجمهور حول العالم لرونالدو صاحب المسيرة الرياضية اللامعة والمشرفة.