وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

ريا تشاكرابورتي تستذكر سوشانت سينغ راجبوت

ET بالعربي | 14 يونيو 2021
سوشانت سينغ راجبوت

سوشانت سينغ راجبوت

" لا يمكنني أن صدق أنك لست معي، يقولون أن الوقت يُنسي كل شيء، لكنك كنتَ كل وقتي وكل ما أملكه". بهذه العبارة استذكرت ريا تشاكرابورتي، حبيبها الممثل الهندي الراحل " سوشانت سينغ راجبوت" ، في ذكرى وفاته السنوية الأولى. وختمت ريا تعليقها على الصورة التي نشرتها بالمناسبة على صفحتها بإنستغرام، بكلام مؤثر وقالت إن قلبها يتألم لكتابة هذه الكلمات.

وريا لم تكن الوحيدة التي أحيت ذكرى رحيل سوشانت، أيضاً أبرز صفحات أخبار المشاهير الهندية وصفحات المجلات مثل مجلة FILMFARE  الشرق الأوسط التي نشرت صورة له على صفحتها الرسمية في إنستغرام وعلّقت عليها بما معناه نتذكر سوشانت سينغ راجبوت في الذكرى السنوية الأولى لوفاته وسيبقى حياً في قلوبنا إلى الأبد.

محبو سوشانت أيضاً أضاؤوا شموعاً أمام منزله وطالبوا بالعدالة لكشف حقيقة موته التي يشك العديد من الناس بأنها كانت انتحاراً بحسب ما جاء في التقارير الرسمية. 

وأقامت عائلته صلاة بذكرى رحيله وشارك والده صور عبر حسابه على "انستغرام" من الصلاة. وكانت تعليقات المتابعين متعاطفة مع الوالد وعبرت عن دعمها له وحزنها الكبير على رحيل سوشانت.

يُذكر أن سوشانت وُجد في 14 يونيو الماضي ميتاً في شقته وموته أثار جدلاً كبيراً وقتها. فالبعض اعتبره مجرد انتحار، وآخرون اتهموا حبيبته ريا بدفعه للانتحار، والتي بدورها اتهمت شقيقته وطبيبه بإعطائه وصفة طبية تسببت بموته. والبعض الآخر رجّح سبب الموت إلى تناوله جرعةً زائدة من المخدرات، ولكن لم يوجد أي دليل قاطع حتى الآن حول سبب الموت الحقيقي وما زالت الرواية الرسمية لطريقة موته انتحاراً هي نفسها.