وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريا كابور ترحب بـ ابن سونام: اللحظة غير واقعية

ET بالعربي | 22 أغسطس 2022
ريا كابور مع ابنة أختها سونام كابور

ريا كابور مع ابنة أختها سونام كابور

رحبت سونام كابور وزوجها أناند أهوجا منذ يومان بطفلهما الأول في 20 أغسطس، وعبرا عن سعادتهما فور وصول الطفل ونشرا عبر إنستغرام بيان مشترك عن وصول طفلهما.

جاء فيه: "في 20.08.2022 ، رحبنا بطفلنا الجميل، شكراً لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين دعمونا في هذه الرحلة. إنها البداية فقط ولكننا نعلم أن حياتنا تغيرت إلى الأبد. - سونام وأناند".

ومنذ قليل شاركت ريا كابورRhea Kapoor الصور الأولى لطفل أختها سونام وأناند على إنستغرام، وأخفت ريا وجه الطفل الصغير بإضافة رموز تعبيرية، وكتبت ملاحظة عاطفية نصها: "ريا ماسي ليست على ما يرام. اللطافة أكثر من اللازم. اللحظة غير واقعية. أحبك سونام الأم الأشجع وأناند الأب الأكثر حبًا، إشارة خاصة إلى ابنة أختي".

وردًا على الصور، علقت مليكة أرورا: "أووو ماسي دموع الفرح"، كتبت ميرا كابور: "رائعة". وعلق بهومي بيدنيكار أيضًا: "لطيف جدًا جدًا". وقام كل من خوشي كابور، وشانايا كابور بإسقاط رموز تعبيرية للقلب الأحمر في قسم التعليقات.

أعلنت سونام كابور، عن حملها، وشاركت عدة صور لها مع زوجها على حسابها في إنستغرام وهي تتباهى بحملها. كانت "سونام" تضع يدها على بطنها الذي يظهر الحمل بوضوح. وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: "أربعة أيادي لتربيتك بأفضل ما بوسعنا. قلبان سيدقان في انسجام تام مع قلبك، في كل خطوة من الطريق. عائلة واحدة ستغمرك بالحب والدعم. لا يسعنا الانتظار للترحيب بك".