جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ريتا ويلسون تحتفل بنجاتها من كورونا

ET بالعربي | 30 مارس 2020
ويلسون و توم هانكس - إنستقرام

ويلسون و توم هانكس - إنستقرام

يبدو أن التجربة التي مرت بها ريتا ويلسون و وزوجها توم هانكس مع الإصابة بكورونا قد غيرت الكثير فيها وبنظرتها للحياة خاصة أنها سبق و نجت من سرطان الثدي.

بالأمس توجهت ريتا لإنستغرام لتحتفل بيوم 29 مارس وهو يوم عودتها إلى منزلها في لوس انجلوس بعد أكثر من أسبوعين بالحجر الصحي في استراليا و شاركت متابعيها برسالة عبرت فيها عن امتنانها قالت فيها "أحتفل بجمال هذه الحياة ، والنعمة التي أعطاني إياها الله، واستمرار صحتي بشكل جيد باعتباري ناجية من كورونا COVID-19".

تاريخ 29 مارس أصبح "لن ينسى" في ذاكرة ريتا كونه يصادف أيضاً مرور خمس سنوات على تعافيها من إصابتها بالسرطان بعد خضوعها لعملية استئصال ثدي سابقاً. "أنا ممتنة للغاية، وأشكر الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين وقفوا بجانبي في محنتي مع السرطان...." وتابعت "أيها الأصدقاء، عليكم أن تتأكدوا أن تفاؤلكم وصلواتكم لنا كانت ملموسة بعمق... وشكرًا على النعم التي يمنحها الله لي بين الحين والآخر".

ومن الصور التي نشرتها ريتا تضمنت صورة لها وهي بجانب نجماتها في ممشى المشاهير بهوليوود ، والتي تم تقديمها لها في نفس التاريخ 29 مارس "لقد كُرمت بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود ، وهو شارع قضيت طفولتي أقرأ جميع أسماء النجوم عليه ولم أتوقع أبداً انني سأكون منهم في يوم من الايام ".

وختمت قائلة: "من فضلكم، وقفة تأمل في خلق هذه الاجساد واشكروا على فعلها الكثير..."