ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

المشاهير العرب يمتلكون الحقائب الأغلى حول العالم 

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع تامر عاشور في أغنية جديدة

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

أحدث ظهور للزوجين أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

ريتشارد جير مع عائلته وسيلفي مع المصورين على طريقة كلوني وبراد بيت

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2024
ريتشارد جير - صورة متداولة على إكس

ريتشارد جير - صورة متداولة على إكس

لحظات عفوية وحب ورومانسية مع ريتشارد جيرد و زوجته أليخاندرا سيلفا وابنه من مهرجان فينيسيا السينمائي  المنعقد حاليا بدورته الـ 81 في إيطاليا والذي ينتهي يوم السبت 7 سبتمبر.

ريتشارد جير من حضوره مع عائلته في مهرجان فينيسيا 2024

ومن أكثر اللحظات التي تداولها الجمهور على السوشيال ميديا، كانت لحظة انحنائه بحب أمام زوجته أليخاندرا سيلفا التي تصغره بثلاثين عامًا وأيضاً لحظة قيام ريتشارد بأخذ صورة مع طاقم المصورين الموجود في المهرجان، والذي فعلها قبله كل من جورج كلوني و براد بيت خلال حضورهما المهرجان خلال الأيام السابقة.

ريتشارد جير في مهرجان فينيسيا

مهرجان فينيسيا

وحوّل وقتها كل من براد و كلوني السجادة الحمراء للمهرجان الذي نادرًا ما تشهد حالات مرح كالتي شهدتها معهما، اللحظات مع المصورين إلى لحظات لا تنسى في ذكريات المهرجان وذكريات المصورين.

جورج كلوني

 وتمكنا من كسب قلوب عدد كبير من الجمهور الذي وصف تصرفهما بأنه عفوي و تلقائي و تقدير منهما على الجهود الذي يبذلها المصور من أجل النجم و النجمة والذي لطالما يصبح البعض منهم جزءا لا يتجزأ من حياته الخاصة و المهنية.

وتكرّر المشهد مع ريتشارد وأيضا طغت العفوية والضجك على اللقاءات التي كان يقوم بها برفقة عائلته، لاسيما ابنه.

ريتشارد جير

وتصدّر تصريح له الترند عن وصفه مشهد البيانو الشهير الذي جمعه بـ جوليا روبرتس في فيلم Pretty Woman كان مرتجلّا بطلب من المخرج آنذاك.

كما علق ريتشارد على المشهد ضاحكًا وقال إنه من الواضح عدم وجود كيمياء بين الممثلين، وأضاف: "لم أشاهد هذا المشهد منذ وقت طويل".

وكونه من أكثر الأفلام رومانسية نجاحا بالسينما العالمية وكان سببا لشهرة كل من جوليا و ريتشارد علّق قائلا: "  إنه لم يكن بإمكانه التنبؤ بمدى نجاح الفيلم وتأثيره على الكثيرين بعد كل هذه السنوات، وأضاف: "هذا فيلم، فيلم صغير جدًا مع مخرج رائع اسمه غاري مارشال.. لكننا كنا نستمتع بصنع هذا الفيلم الصغير.. لم نكن نعرف ما إذا كان أي شخص سيرى هذا الفيلم الصغير.. لن ينتبه أحد أبدًا لهذا الفيلم الصغير".

وإلى جانب كل من جوليا و ريتشارد شارك بالفيلم كل من جيسون ألكسندر ورالف بيلامي ولورا سان جياكومو وإيمي ياسبيك وهكتور إليزوندو وإلينور دوناهو وجوديث بالدوين.