ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يستقبلان طفلتهما الأولى

تامر حسني يرد على تصريحات محمد سامي في ET بالعربي

المشاهير العرب يمتلكون الحقائب الأغلى حول العالم 

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع تامر عاشور في أغنية جديدة

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

أحدث ظهور للزوجين أنانت أمباني و راديكا ميرشانت

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

جورجينا رودريغز: من تألق إلى تساؤلات في مهرجان البندقية السينمائي

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغز - تويتر

جورجينا رودريغز - تويتر

بعد أن خطفت الأنظار في لحظة وصولها على متن الطائرة الخاصة، تألقت جورجينا رودريغز لحظة وصولها عن كثب إلى الميناء في فينيسيا، حيث كانت متألقة على السجادة الحمراء للمهرجان.

Embed from Getty Images

جورجينا رودريغز أبهرت الحضور بإطلالتها اللامعة على السجادة الحمراء بمناسبة الذكرى العشرين لمهرجان Diva E Donna في فينيسيا، إيطاليا.

ST- post جورجينا

عارضة الأزياء، البالغة من العمر 30 عامًا، والتي أثارت مؤخرًا شائعات حول زواجها من كريستيانو رونالدو بعد أن أشار إليها كـ "زوجته"، ارتدت فستان شيفون بتصميم يظهر شقًا عالياً عند الساق.و تميز الفستان بفتحة عنق مائلة وضافت لمسة من الأناقة بإكسسوار مزين بالزهور وأكملت إطلالتها بحذاء بسيط بكعب رفيع.

Embed from Getty Images

جورجينا رودريغز تتلقى جائزة عن الوثائقي الخاص بها

خلال الحدث الذي تزامن مع مهرجان البندقية السينمائي الحادي والثمانين، تم تكريمها بجائزة "Diva e Donna" كأفضل امرأة لعام 2023 عن فيلمها الوثائقي "Soy Georgina".

إطلالة جورجينا التي حملت علامات استفهام

وتزايدت التكهنات حول ما إذا كانت جورجينا حامل، بعد أن لاحظ الكثيرون أن الفستان كان ضيقاً على جسدها عندما وصلت من القارب إلى فينيسيا.

جورجينا رودريغز في فينيسيا

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وصول جورجينا إلى فينيسيا يأتي بعد أن ألمح كريستيانو رونالدو إلى أنهما قد تزوجا بالفعل. مؤخراً، أشار إليها كزوجته في فيديو على يوتيوب نُشر في نهاية أغسطس، واستخدم نفس المصطلح في وقت سابق من هذا العام.

في مقابلة سابقة، أثناء حديثه عن روتينه الصباحي، استخدم كريستيانو مصطلح "الزوجة" بشكل غير متعمد. وقال في بودكاست WHOOP: "أشرب قهوتي عندما أبدأ يومي. إنه روتيني.. في الصباح، أشرب قهوتي، أتحدث مع أطفالي، ومع زوجتي، وأبدأ اليوم." كما استخدم كريستيانو مصطلح "الزوجة" مرة أخرى في لعبة Mr. and Mrs. على قناته الجديدة على يوتيوب الشهر الماضي.ظهر كل من جورجينا وكريستيانو أيضاً وهما يرتديان خواتم زفاف في الفيديو، لكن لم يعلنا عن أي مراسم زواج رسمية من قبل.