جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

زاك إيفرون يستذكر ماثيو بيري خلال تكريمه بنجمة هوليوود

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
 زاك إيفرون - صورة من إنستقرام

زاك إيفرون - صورة من إنستقرام

لم ينسى زاك إيفرون - Zac Efron، صديقه ماثيو بيري خلال تكريمه ليلة الأثنين 11 ديسمبر 2023، بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود.

زاك تحدث عن العمل مع ماثيو بيري، وأشاد بالراحل خلال خطاب ألقاه في ممشى المشاهير في هوليوود - حيث تم الكشف عن أن ممثل مسلسل Friends أراد منه أن يلعب دوره إذا كان هناك سيرة ذاتية عن حياته.

وقال إيفرون ما معناه: "أريد حقًا أن أذكر شخصًا غير موجود هنا اليوم، وهو ماثيو بيري، الذي كان لطيفًا وكريمًا معي عندما عملنا معاً".

وأضاف، "التعاون معه... كان ممتعًا جدًا وقد دفعني حقًا وحفزني بعدة طرق، لقد دفعني حقًا إلى الفصل التالي من مسيرتي المهنية، ولهذا السبب، شكرًا جزيلاً لك ماثيو".

وتابع كلامه قائلاً: "أفكر فيك كثيرًا اليوم."

وكان الثنائي قد عملا مع بعض في فيلم كوميدي للمراهقين عام 2009 بعنوان 17 Again، حيث يتحول رجل يبلغ من العمر 37 عامًا، يلعبه بيري، بطريقة سحرية إلى إيفرون البالغ من العمر 17 عامًا.

زاك إيفرون شارك مجموعة صور على إنستقرام بعد العرض، وكتب رسالة شكر قال فيها بما معناه، "يا له من شرف، أريد أن أشكر كل من حضر اليوم... مايلز وجيريمي وشون - كلماتكم تعني لي أكثر مما ستعرفونه على الإطلاق... لقد كانت حقًا لحظة تواضع بالنسبة لي وأنا محاط بمن أحبهم".

من جهة أخرى ، جنيفر انستون أيضاً حكت لمجلة فارايتي في مقال نشر يوم 11 ديسمبر/كانون الأول: "كنت أراسل معه حرفياً ذلك الصباح، يا ماتي المضحك. لم يكن يعاني من الألم. ولم يكن يعاني".

وأكدت أن ماثيو كان في مكان جيد قبل وفاته ويريد أن يتذكره الناس بهذه الطريقة. وأضافت: "لقد كان بصحة جيدة". "لقد أقلع عن التدخين. وبدأ في استعادة لياقته. وكان سعيدًا، هذا كل ما أعرفه."