جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

زاك إيفرون يظهر بملامح جديدة.. والمتابعين "ماذا حدث لوجهه!"

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2023
صورة لـ زاك إيفرون تظهر الفرق في وجهه فيما سبق وحالياَ

صورة لـ زاك إيفرون تظهر الفرق في وجهه فيما سبق وحالياَ

حيرة كبيرة بين المتابعين سببها ظهور زاك إيفرون - Zac Efron الأخير عبر الإنترنت للحديث عن فيلمه القادم، بسبب اختلاف شكل وجهه وصعوبة التعرف عليه.

المتابعين على السوشيال ميديا لاحظوا الفرق الكبير الذي حصل في وجهه خلال عام واحد، وبينوا أنهم لم يستطيعوا التعرف عليه في البداية وقارنوا بين شكل وجهه حالياَ وفي السابق.

في العام الماضي، انتشرت شائعات حول قيام زاك بالخضوع لجراحة تجميلية، ليتفاجأ الجميع بالتغيير الكبير في شكل وجهه، وفي الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته على صفحة Instagram الخاصة بـ Entertainment Weekly، والذي تحدث فيه إيفرون وزملاؤه عن فيلم المصارعة الجديد The Iron Claw، جعل المتابعين في حيرة من أمرهم.

وجاءت تعليقات المتابعين على الشكل التالي، "ماذا حدث لوجهه؟، وجهه ضخم الآن، وجهه لم يتحرك، ماذا حدث لفكه؟"، وغيرها من التعليقات التي تركزت حول سبب تغير مظهر وجهه.

زاك إيفرون يظهر بملامح جديدة.. والمتابعين "ماذا حدث لوجهه!"


حقيقة خضوع زاك إيفرون لـ عملية تجميلية

في أكتوبر من العام الماضي، صرح لإحدى المجلات أنه أصيب بكسر في فكه بسبب حادث في المنزل، حيث كان يركض في المنزل مرتديًا الجوارب ما أدى إلى انزلاقه وتحطم فكه نتيجة الإصطدام.

وقال إيفرون إنه فقد وعيه واستيقظ على عظم ذقنه المتدلي من وجهه، وكان عليه أن يخضع لعملية جراحية في الفك يتبعها علاج طبيعي، وأوضح أنه أثناء تعافيه، بدأت بعض عضلات وجهه في "التعويض الزائد" عن الإصابة، وقال أن عضلات وجهه "نمت للتو" و"أصبحت كبيرة جدًا حقًا".

واعترف الشاب البالغ من العمر 36 عامًا بأنه لم يكن على علم بشائعات الجراحة التجميلية حتى اتصلت به والدته وسألته عنها، وأضاف أنه لا يهتم إذا كان الناس ما زالوا يعتقدون أنه أجرى جراحة تجميلية لأغراض تجميلية.