قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

زاك إيفرون يظهر بملامح جديدة.. والمتابعين "ماذا حدث لوجهه!"

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2023
صورة لـ زاك إيفرون تظهر الفرق في وجهه فيما سبق وحالياَ

صورة لـ زاك إيفرون تظهر الفرق في وجهه فيما سبق وحالياَ

حيرة كبيرة بين المتابعين سببها ظهور زاك إيفرون - Zac Efron الأخير عبر الإنترنت للحديث عن فيلمه القادم، بسبب اختلاف شكل وجهه وصعوبة التعرف عليه.

المتابعين على السوشيال ميديا لاحظوا الفرق الكبير الذي حصل في وجهه خلال عام واحد، وبينوا أنهم لم يستطيعوا التعرف عليه في البداية وقارنوا بين شكل وجهه حالياَ وفي السابق.

في العام الماضي، انتشرت شائعات حول قيام زاك بالخضوع لجراحة تجميلية، ليتفاجأ الجميع بالتغيير الكبير في شكل وجهه، وفي الفيديو الجديد الذي تمت مشاركته على صفحة Instagram الخاصة بـ Entertainment Weekly، والذي تحدث فيه إيفرون وزملاؤه عن فيلم المصارعة الجديد The Iron Claw، جعل المتابعين في حيرة من أمرهم.

وجاءت تعليقات المتابعين على الشكل التالي، "ماذا حدث لوجهه؟، وجهه ضخم الآن، وجهه لم يتحرك، ماذا حدث لفكه؟"، وغيرها من التعليقات التي تركزت حول سبب تغير مظهر وجهه.

زاك إيفرون يظهر بملامح جديدة.. والمتابعين "ماذا حدث لوجهه!"


حقيقة خضوع زاك إيفرون لـ عملية تجميلية

في أكتوبر من العام الماضي، صرح لإحدى المجلات أنه أصيب بكسر في فكه بسبب حادث في المنزل، حيث كان يركض في المنزل مرتديًا الجوارب ما أدى إلى انزلاقه وتحطم فكه نتيجة الإصطدام.

وقال إيفرون إنه فقد وعيه واستيقظ على عظم ذقنه المتدلي من وجهه، وكان عليه أن يخضع لعملية جراحية في الفك يتبعها علاج طبيعي، وأوضح أنه أثناء تعافيه، بدأت بعض عضلات وجهه في "التعويض الزائد" عن الإصابة، وقال أن عضلات وجهه "نمت للتو" و"أصبحت كبيرة جدًا حقًا".

واعترف الشاب البالغ من العمر 36 عامًا بأنه لم يكن على علم بشائعات الجراحة التجميلية حتى اتصلت به والدته وسألته عنها، وأضاف أنه لا يهتم إذا كان الناس ما زالوا يعتقدون أنه أجرى جراحة تجميلية لأغراض تجميلية.