جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مهرجان تورنتو: أول ظهور لـ زاك إيفرون بعد شائعات التجميل وصوفي ترنر بعد الإنجاب

ET بالعربي | 14 سبتمبر 2022
مهرجان تورونتو : زاك ايفرون وصوفي ترنر - صورة من @MTV تويتر

مهرجان تورونتو : زاك ايفرون وصوفي ترنر - صورة من @MTV تويتر

مازالت أخبار مهرجان تورنتو السينمائي في دورته الـ 47  مُتصدرة عناوين السوشيال ميديا منذ إنطلاقه يوم 8 سبتمبر والمقرر أن تستمر فعالياته حتى 18 سبتمبر، وعلى السجادة الحمراء حضر عدد كبير من نجوم هوليوود وخطفوا الأنظار بإطلاتهم المميزة.

بعد تداول شائعات عن خضوعه لجراحة تجميلية، ظهر زاك إيفرون Zac Efron على السجادة الحمراء لمهرجان تورونتو السينمائي لحضور العرض الأول لفيلمه الجديد The Greatest Beer Run Ever.

بعد أن أثار مظهره الجديد تكهنات بأنه قام بإجراء عملية، نشر موقع Daily Mail تقريرًا أفاد أن زاك إيفرون كشف مؤخرًا أن وجهه المتغير تمامًا هو نتيجة تحطم فكه بعد أن اصطدم بنافورة من الجرانيت.

أطل زاك إيفرون بإطلالة أنيقة خلال تواجده على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي وارتدى بدلة رمادية وقميص بولو أسود عند وصوله لحضور العرض الأول.

وشوهد زاك إيفرون مع الشخصية الحقيقية  'Chickie' Donohue، الذي يلعب دوره في فيلمه الجديد الذي يحكي قصة أحد قدامى المحاربين في مشاة البحرية الأمريكية.

يركز The Greatest Beer Run Ever على قصة Donohue المحارب القديم في مشاة البحرية الأمريكية والذي يعمل كبحار تجاري، عندما يواجه تحديًا شنيعًا في حانة في نيويورك من قبل مجموعة فقدت أحباءها في حرب فيتنام.

في وقت سابق من هذا الشهر كشف زاك إيفرون عن حقيقة شائعات الجراحة التجميلية التي انتشرت العام الماضي، وتحدث في مقابلة مع مجلة Men's Health Magazine، مُتذكرًا كيف انزلق على زوج من الجوارب أثناء الجري في منزله مما تسبب في تحطيم فكه في نافورة من الجرانيت.

أوضح زاك أنه فقد وعيه ثم عندما استيقظ وجد "عظمة ذقنه تتدلى من وجهه"، وأضاف إنه عندما أصيب عوّضت عضلات العضلة الموجودة في الجزء الداخلي من وجهه وفكه بعد ذلك إصابته مما تسبب في نمو حجمها ومن هنا تحوله الملحوظ، وهذا يفسر سبب اختلافه في ذلك الوقت.

ويبدو أن السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو شهدت الظور الأول أيضًا لـ صوفي ترنر Sophie Turner بعد إنجابها طفلها الثاني برفقة زوجها جو جوناس Joe Jonas في العرض الأول لفيلمه Devotion.

يعتبر هذا أول ظهور للسجادة الحمراء للزوجين منذ الترحيب بطفلهما الثاني، وظهرت صوفي بفستان أسود طويل مغطى بالريش الملون، وتركت شعرها البني الفاتح بشكل مموج، واعتمدت مكياجًا بسيطًا أبرز جمالها وزاد إطلالتها أناقة.

أعلن كل من صوفي وجو، اللذان تزوجا في عام 2019 عن وصول ابنتهما الثانية في 14 يوليو، وقالت في تصريحات سابقة "أعظم شيء في الحياة هو رؤية ابنتي تنتقل من قوة إلى قوة. نحن متحمسون للغاية لتوسيع الأسرة. إنها أفضل نعمة على الإطلاق".