الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

زكي فطين عبد الوهاب يتهم عادل إمام بالتكرار

ET بالعربي | 10 أبريل 2020
زكي فطين عبد الوهاب يتهم عادل إمام بالتكرار

زكي فطين عبد الوهاب يتهم عادل إمام بالتكرار

بعد هجومه على عمرو دياب،  زكي فطين عبد الوهاب يثير الجدل على السوشيال ميديا مجدداً بعدما كتب أكثر من بوست يهاجم فيهم عادل إمام ويتهمه بأنه لم يقدم أى شئ جديد طوال السنوات الماضية فكتب: "سؤال من غير شتيمه لو سمحتوا .. هو عادل امام الملقب ب "الزعيم" .. عمل ايه فى السنوات الاخيره .. غير نفس الشخصيه .. نفس الدور .. نفس الافيه".

ثم قال في بوست آخر:"اعتقد انه معتمد على الكاريزما .. مش اكتر .. الناس عايزه تشوف " عادل امام" .. ايا كان اللى بيقدمه"، وردت عليه الإعلامية شافكي المنيري أرملة الفنان ممدوح عبد العليم كاتبة: "عادل امام جميل وزعيم وحب الناس له كبير جدا ووصل المكانة دي بتعب وجهد كبير قوي ويستحقها طبعا .. تحب له عمل او تختلف علي اخر هذا حال فن مغامره تحبها اولا .. عادل امام رمز وكاريزما وفن".

وسبق أن هاجم زكي فطين عمرو دياب متهمه بالإفلاس الفني فكتب على الفيسبوك  "أعلم أن هناك من سيغضب من كلامي، لكن بعد الهجوم الشرس على أغاني وموسيقى المهرجانات، نفسي أفهم عمرو دياب الملقب بالهضبة، بمناسبة إيه"، مضيفاً: "أغانيه وألحانه وكلمات أغانيه كما هي منذ 20 سنة، هذا إفلاس فني ما بعده إفلاس، أغاني المهرجانات فيها تجديد وابتكار وتنوّع أكثر بكثير غصب عن الملحن الفذ حلمي بكر".