ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

زينة على شكل الأمير ويليام تلقى انتقادات جماهير العائلة الملكية

ET بالعربي | 18 ديسمبر 2023
زينة ميلادية على شكل الأمير ويليام

زينة ميلادية على شكل الأمير ويليام

إنتقادات واسعة من جماهير ومتابعي أخبار العائلة الملكية في بريطانيا، بعد إصدار شركة "Cody Foster and Co" مجموعة خاصة من زينة الميلاد لعام 2023، حيث لم تلقى التصاميم إعجاب العديد منهم وخاصة تلك التي جسّدت شكل الأمير ويليام.

كما شملت التصاميم أيضاً مجسمات لكل من أميرة ويلز كيت ميدلتون والملك تشارلز والملكة كاميلا.

الملك تشارلز

قبل تتويجه الملك تشارلز وذكريات طفولته يوم تنصيب والدته إليزابيث

إنتقادات لزينة ميلادية تجسّد الأمير ويليام والعائلة الملكية

وتضمّنت الزينة الميلادية زخرفة زجاجية، حيث قامت بتصميمها شركة "Cody Foster and Co" للمقتنيات العتيقة في نبراسكا، وهي معروضة للبيع حاليًا مقابل حوالي 25 دولارًا (19.76 جنيهًا إسترلينيًا).

لكن أكثر ما لفت أنظار المتابعين هي الزينة الخاصة بالأمير ويليام، والتي لاقت انتقادات واسعة من الجمهور الملكي، بسبب التصميم الغريب الذي أظهر أميرهم أصلع الرأس بشكل كبير، وبدا الصلع ممتداً بشكل ملحوظ من جبينه إلى خلفية رأسه.

كما زيّنت خطوط من الشعر البنّي المحمّر كلا الجانبين، وبدا خط الشعر المتراجع من منتصف رأسه واضحاً ليُبرز مكان الصلع، حيث تم لصق غطاء ذهبي صغير ليتمكن المعجبون من تثبيته على أشجار عيد الميلاد الخاصة بهم.

وفي الوقت نفسه، بدت عيون الأمير وكأنها تحدق بشكل كبير تحت حاجبيه المطليّين وجبهته المجعّدة، كما علّق بعض المعجبين على شكل أسنانه، التي وبالرغم من أنها ظاهرة بالكامل، إلا أنها لا تُبيّن أي نوع من المشاعر الكامنة وراء الابتسامة.

الزخرفة الغريبة لاقت انتقادات لاذعة من الكثيرين الذين لم يترددوا في التعبير عنها، فقام أحدهم بوصفها على "أنها مخيفة"، وكتب شخص آخر ما معناه : "لقد صنعوا ويليام بطريقة بشعة للغاية"، وسأل متابع آخر :"لماذا شعره لامع؟ .."، كما علق أحدهم قائلاً: "أنا سعيد لأنني لست مشهوراً وأن الناس لا يستعملون وجهي كـ سلعة".

وفيما أثبت تصميم الملك تشارلز أنه الأكثر شعبية بعد أن تم بيعه في معظم محلات البيع، كان لافتاً استبعاد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من التشكيلة الميلادية الخاصة بالعائلة الملكية.