تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

زينة عماد تصاب بـ إلتهاب في الكبد والنجوم يدعون من أجلها

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2023
زينة عماد

زينة عماد

بعد يومين من مشاركتها في افتتاح الألعاب العالمية القتالية التي تُقام في الرياض، انتشر على السوشيال ميديا خبر تعرّض زينة عماد لوعكة صحية، إثر إصابتها بإلتهاب حاد في الكبد، ليتصدر إسمها الترند بعد مشاركة بعض النجوم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

زينة عماد

زينة عماد مُصابة بإلتهاب حاد في الكبد

وشارك عدد من النجوم بالدعاء لزينة عبر حساباتهم على منصة إكس X او تويتر سابقاً، كان أبرزهم نوال الكويتية التي كتبت لها : "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله @zenaemaad".

كما أرسل عايض يوسف تمنّياته لزينة بالسلامة عبر حسابه على منصة إكس X ليقول : "الف لابأس لاختنا الغالية @zenaemaad ما تشوفين شر وتقومين بالسلامة يارب وترجعين توقفين على المسرح وتغنين لنا من ابداعاتك".

وكتبت لها أحلام : "الف سلامه عليك حبيبتي بنتي الغاليه سلامتك قدامك تقومين وتسلطنين وتسلطنينا معك استودعتك الله". أمّا اصالة فوجهت لها رسالة عبر اكس قالت فيها "صديقتي الصغيره الموهوبه المهذًبه زينه سلامة قلبك الله يعافيكي وترجعي تكملي رسالتك المشرّفه وأنتِ بكامل الصحّه والعافيه".

وشاركت وُجود عماد بالدعاء لأختها، وكتبت لها بالإنجليزية كلمات مؤثرة لتقول ما معناه : "أنا أتألم.. أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائمًا .. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها دائمًا أكبر قلب وأجمل إبتسامة، الآن تم تشخيص إصابة طفلتي بإلتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى إبتسامتها، يارب ألطف بحالها".

يُذكر أن زينة كانت شاركت مساءَ الخميس الماضي في حفل إفتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية. لتؤدي الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم داخل الصالات الخضراء في الرياض.

وشاركت زينة أيضاً في وقت سابق بالعديد من الحفلات الغنائية في المملكة، خاصة موسم الرياض ومهرجان الغناء بالفصحى.