وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

سامر المصري يدعو إلى التضامن مع حزن الناس ويطلب أطباء نفسيين 

ET بالعربي | 12 فبراير 2023
سامر المصري - صورة من إنستقرام

سامر المصري - صورة من إنستقرام

لا يزال نجوم الوطن العربي بشكل عام ونجوم سوريا وتركيا بشكل خاص منشغلين بأحداث الزلزال المدمر التي تعرضت له سوريا وتركيا، وكل نشاطاتهم على السوشيال ميديا تتركز على أعمال الإغاثة والمساعدات والدعم لمتضرري الزلزال. 

وشكلت السوشيال ميديا خلال هذه الكارثة الدور الأكبر في عمليات التواصل وجمع المعلومات في كل ما يتعلق بجوانبها المختلفة، ولكن البعض استمر في النشر كأي يوم طبيعي، وهذا ما لم يروق لـ سامر المصري الذي عبر غضبه من مشاركة البعض يومياته في هذه الظروف الحزينة.

وشارك ستوري على إنستقرام، كتب فيها: "تأدبوا في حضرة الموت، توقفوا ولو يوما عن بث يومياتكم التافهة وحركاتكم الغبية ورقصاتكم الفاتنة".

وأضاف، "إذا كنت تعتقد أن مساعدة الناس أمر تافه ومشاركة الحزن أمر ممل ومتعب فأنت تستحق الشفقة، وهناك حسابات سوشيال ميديا مستفزة كأنهم يعيشون في كوكب أخر".
سامر المصري يهاجم من لا يحترم الموت

سامر المصري يبحث عن أطباء نفسيين 

ويحاول سامر المصري مساعدة المتضررين بطرق مختلفة، وفي أخر مبادرة منه، شارك ستوري طلب فيها أطباء نفسيين في سوريا وتركيا، وقال: "مطلوب أطباء نفسيين بسوريا وتركيا أو حتى برا، حتى لو متابعة عن طريق النت، الناس نفسياتهم مدمرة اليوم، وانشالله يكون هالخبر مو صحيح، بنت زتت حالها من البلكونة بجبلة".

وأضاف، "الله يخليكم الموضوع جدا مهم، الناس عم تطلع من مصيبة تحت الردم والفقدان وانن بلا مأوى وما حيلتهم شي، ويدخلوا بالموضوع النفسي .. هاد لحالو ممكن يخسرنا ناس كتير".

سامر المصري يطلب أطباء نفسيين للناجين من الزلزال


سامر المصري: نحن شعب يستحق الحياة 

شارك سامر مجموعة رسوم لأطفال سورية وعلق عليهم، "ماذا بعد كل هذا الألم والقهر والموت، نحن السوريون قد جربنا خلال السنوات الماضيه كل انواع الموت، وقف هذا الشعب العظيم والطيب في وجه الموت وجها لوجه لسنوات وسنوات ..من الحرب والقصف والسجون والتشرد واللجوء والتغرب".

وأضاف، "اصبحنا شتاتا في الارض، لا يوجد عائله سوريه تستطيع ان تجتمع على غداء او عشاء، او حفل زواج او عيد ميلاد منذ أكثر من عشر سنوات، الموت يلاحقنا في كل مكان، في نومنا ..في صحونا ..في بيوتنا التي ليست بيوتنا، في خيم لجوئنا، في كوابيسنا، نحن رهائن حرب لا ذنب لنا بها أيها الموت…. أيها الموت الذي تلاحقنا، فلتبحث عن فرائس أخرى غيرنا، تعبنا وضاقت الأرض فينا والسماء، نحن شعب عريق طيب مسالم، وأطفالنا ونساؤنا ورجالنا تستحق الحياة".