وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

سام أصغري لم يطلب الزواج من بريتني سبيرز ومايلي سايرز تتضامن معها

ET بالعربي | 06 يوليو 2021
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بعدما كشفت بريتني بيرز عن أنها تريد الزواج من حبيبها سام أصغري خلال جلسة الاستماع الشهر الماضي، وبأنها ممنوعة من الزواج والانجاب مجدداً، يبدو أن حبيبها لا يرغب بالزواج بل لم يقترح ذلك أصلاً.

إذ أخبرت مصادر على معرفة بالأمر لـ  TMZ بأن "حبيب بريتني سبيرز الذي تواعده منذ أربع سنوات لم يتقدم لها أو يطلب منها الارتباط رسمياً"، وتابع: "لقد تحدثوا عن ذلك، لكنه لم يتخذ أي خطوة رسمية فيما يتعلق بالزواج".

Embed from Getty Images

واعتقد البعض أن سام سيتقدم لبريتني خلال الرحلة الخاصة التي قاما بها إلى ماوي الأسبوع الماضي، بعد أن هاجمت والدها جيمي سبيرز خلال جلسة الاستماع، ولكن حتى خلال رحلتهما لم يعرض عليها الزواج وها هما عادا إلى لوس أنجلوس لاحقاً.

بالمقابل أخبر والدها والوصي الشخصي عليها TMZ بأنه لا توجد أي قيود على زواج بريتني أو انجابها الأطفال، على عكس ما ادعته خلال جلسة الاستماع، إذ أن الأوصياء عليها ليس لديهم أي سلطة قانونية على منعها من الزواج أو الإنجاب. ولكن يبدو أن الأمر لا يزال عالقاً عند سام الذي لم يتخذ أي خطوة جدية في ذلك.

Embed from Getty Images

على صعيد آخر، وفي إطار حملات الدعم التي رافقت تصريحات بريتني في المحكمة، عبّرت مايلي سايرس عن تضامنها مع بريتني وذلك خلال حفل في لاس فيغاس في الرابع من يوليو وتحديداً خلال افتتاح أحد المنتجعات السياحية، وخلال تأديتها أغنية Party in the U.S.A رددت كلمات الحرية لبريتني.

Embed from Getty Images

وقالت في كلمات الأغنية بما معناه: "رجل التاكسي فتح الراديو والتفت إليّ وقال الحرية لبريتني، الحرية لبريتني"، وعبرت عن استيائها مما يحصل لبريتني وشددت على ضرورة أن تحصل على حريتها.