جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

كريستينا أغيليرا تتضامن مع بريتني سبيرز "من غير المقبول التحكم بمصيرها"

ET بالعربي | 29 يونيو 2021
كريستينا أغيليرا وبريتني سبيرز  في طفولتهما- تويتر @xtina

كريستينا أغيليرا وبريتني سبيرز في طفولتهما- تويتر @xtina

لا تزال تصريحات بريتني سبيرز خلال جلسة الاستماع الأخيرة في المحكمة تلقى أصداء واسعة ورسائل دعم وخاصة من الفنانين الذين عملت معهم بريتني في السابق.

إذ خرجت كريستينا أغيليرا عن صمتها لتدافع عن بريتني بعد معاناتها جرّاء تقييد حريتها على مدى 13 عاماً، وكتبت كريستينا في سلسلة تغريدات على حسابها على تويتر بما معناه: "خلال الأيام الماضية كنت أفكر ببريتني وكل ما تمر به. من غير المقبول بأن يتم التحكم بمصير أي امرأة أو انسان ولا يُسمح لهم أن يعيشوا الحياة التي يريدون".

وتابعت: "أن يتم إسكاتك، تجاهلك التنمر عليك وحرمانك من دعم المقربين، هو من أكثر الأشياء تدميراً وإهانة يمكن تخيلها، وبالتالي لا يمكن الاستخفاف بالضرر النفسي والتدمير العاطفي الذي يمكن أن يؤثر على النفس البشرية".

وأضافت: "يجب أن يكون لكل امرأة الحق في جسمها، في نظامها الانجابي، خصوصيتها، مساحتها، في شفائها وسعادتها".

وعبّرت عن تضامنها مع بريتني وقالت بما معناه: "على الرغم من أنني لست خلف الأبواب المغلقة، ولكن كل ما يمكنني فعله هو أن أشارك من قلبي ما سمعته وقرأته وشاهدته في الإعلام".

وبناءً على ما تقدم، تعتبر كريستينا بأن بريتني تعيش حياةً تفتقد فيها تعاطف الأشخاص الذين يتحكمون بها وبمصيرها، مؤكدةً بأنها تستحق أن تعيش حياتها بسعادة، وكتبت: "إلى امرأة عملت في ظل ظروف وضغوط لا يمكن أن يتحملها كثيرون، أنا أعدك، أنها تستحق كل الحرية الممكنة لتعيش حياة سعيد. قلبي مع بريتني"، وختمت: "انها تستحق الحب الحقيقي والدعم من العالم".

Embed from Getty Images

وكانت بريتني قد قالت بأنها ستقاضي عائلتها، متهمة والدها بأنه شخص يحب السيطرة وذلك بعد مرور 13 عاماً على التحكم بحياتها، وإجبارها على العمل من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً لكي يُسمح لها أن ترى أولادها أو حبيبها.

كما ادّعت بريتني بأنها ممنوعة من إنجاب المزيد من الأولاد، إذ انها تريد أن تذهب إلى الطبيب لمعالجة أمر الانجاب ولكن لا يتم منحها فرصة زيارة الطبيب.