الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

سام أصغري يبحث عن خاتم خطوبة.. فهل يتقدم لبريتني سبيرز رسمياً؟

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2021
بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بريتني سبيرز وسام أصغري- انستغرام @samasghari

بعدما عبّرت بريتني سبيرز عن رغبتها بالزواج والانجاب في 23 يونيو الماضي خلال جلسة الاستماع الشهيرة في المحكمة، يبدو أن رغبتها بدأت تتحقق.

إذ شوهد حبيبها سام أصغري الذي لم يتقدم رسمياً بعد لبريتني لطلب الزواج منها، شوهد في أحد محلات المجوهرات في بيفرلي هيلز وتحديداً في "كارتييه" وكان يراقب عدداً من الخواتم وعلى ما يبدو خاتم خطوبة، وقام بالتقاط صورة لمجموعة من المجوهرات.

سام قام بجولة في محل المجوهرات الفخمة وألقى نظرة على بعض المجوهرات المتواجدة في المكان، وكان يرتدي ملابس رياضية باللون الكحلي، وحافظ على وضع الكمامة للحد من انتشار وباء كورونا.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز وسام أصغاري- انستغرام @britneyspears

بعدما ظهر وهو ينظر إلى بعض القطع، قامت العاملة في المكان بمساعدة سام وأخرجت خاتم من الألماس من الفاترينة الزجاجية ووضعته أمام ناظريه ليراه عن قرب، فقام بالتقاط صورة للخاتم.

وكان الثنائي قد عبّرا عن رغبتهما بالتقدم خطوة إلى الأمام في علاقتهما، وقيل بأنه تم الحديث عن الزواج ولكن لغاية الآن لم يعرض سام الزواج على بريتني رسمياً.

وقد نقلت "فوربس" في مارس الماضي عن سام رغبته بأنه يخطط لأن تسير علاقته ببريتني خطوة إلى الأمام، مشيراً إلى أنه يريد بأن يكون أباً شاباً.

بريتني سبيرز وفي جلسة الاستماع الشهيرة، كانت قد أشارت إلى أن فريق الوصاية عليها لن يسمح لها بإزالة مانع الحمل كما لن يسمح لها بالزواج، وهي ترغب بذلك.

واستطاعت بريتني بعد الجلسة أن تعيّن محامياً جديداً بنفسها، وها هي بدأت بالتخلص من الوصاية المفروضة عليها منذ أكثر من 13 عاماً.