جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

سباق الأجواء العائلية بين أصالة وطارق العريان

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2020
أصالة نصري وطارق العريان

أصالة نصري وطارق العريان

يبدو أن سباق الأجواء العائلية بين أصالة وطارق العريان، مستمر، حيث بدأ منذ فترة بعد إنفصالهما، وبدا بصورة أوضح يوم أمس، مع مشاركة شام الذهبي، صورة تجمع فيها والدها أيمن الذهبي وأختها

أنجيلا وزوجته، بوالدتها أصالة بوجود أخيها خالد وأخويها غير الشقيقين، آدم وعلي، معلقة "وقت العائلة"، فإعتبرها المتابعون على السوشيال ميديا كرد، على قيام طارق العريان بمشاركة صورة تجمعه بولديه من أصالة، آدم وعلي، وإبنه البكر من زوجته الأولى عبر حسابه على الإنستغرام.

 

اصالة

اصالة

ليست المرة الأولى التي تقوم بها شام الذهبي بالجمع بين أشقائها، أو كسر الجفاء بين والدها ووالدتها، حيث قامت خلال زيارة والدها لمصر في مرة سابقة، بإحضار أختها من زوجته الثانية إلى منزل أصالة، إضافة إلى أنها شاركت صورة مع جميع إخوتها بما فيهم أنجيلا، وعلقت "أن أكون الشقيقة الكبرى لأخوتي... لودي... علي... آدم... والصغيرة أنجيلا... هو الدور الأكبر الذي أؤديه".

شام

اصالة

واللافت في الأجواء العائلية، التقرب بين شام الذهبي وعائلة والدها أيمن، حيث شاركت ستوريز مع عمتها جلنار الذهبي، معرفة عنها أنها متخصصة بعلوم الطاقة الحيوية، وأنها من أهم أسباب هدؤ وتغير شخصية والدها خلال السنتين الأخيرتين.

شام

يذكر أنه في شهر أكتوبر، قام طارق بمشاركة صورة مع ولديه، وذلك رداً على خالد الذهبي إبن أصالة، الذي شارك صورة مع والدته وآدم وعلي، سائلاً طارق "أخبرني.. هل تقضي وقتًا مع عائلتك؟".

اصالة
 اصالة