الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

ستيف أوكي بالثوب السعودي والشماغ الأصيل خلال جولته في الرياض

ET بالعربي | 22 أغسطس 2023
ستيف أوكي - صورة من حساب MDLBEAST على إنستقرام

ستيف أوكي - صورة من حساب MDLBEAST على إنستقرام

أجواء مميزة عاشها ستيف أوكي Steve Aoki خلال جولته في الرياض التي قام بها برفقة فريق مدل بيست، وذلك خلال زيارته للمملكة ضمن مشاركته في فاعليات موسم الجيمرز الذي ينظمه اتحاد الرياضات الإلكترونية.

ستيف أوكي

وظهر ستيف بالزي السعودي وهو يقود سيارة تراثية، ومرتديًا ثوبا باللون الأبيض. كما قام بوضع الشماغ الأصيل حسب الصور التي نشرها حساب مدل بيست وشاركها ستيف نفسها عبر حسابه بانستقرام.

أيضًا التقى ستيف أوكي خلال زيارته، بفريق مدل بيست، حيث تم استعادة ذكريات مشاركته في مهرجانات ساوند ستورم في الأعوام 2019 و2021 و2022.

ستيف أوكي يزور الدرعية التاريخية

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن طلال البهيتي، الرئيس تنفيذي للعمليات ورئيس حجز المواهب والفعاليات في مدل بيست قال أن الشركة تحرص عند استقبالها للفنانين العالميين أمثال ستيف أوكي على تعريفهم بالثقافة السعودية وما تتمتع به المملكة من إرث تاريخي وحضاري كبير.

وتابع "سعدنا بقيام ستيف اوكي بمشاركة صوره بالزي السعودي عبر انستغرام حيث يملك أكثر من 11 مليون متابع، وهو ما يؤكد أن المملكة أصبحت محط أنظار العالم ومشاهيره في مجالات الموسيقى والرياضة والفن وغيرها".

وأضاف "شملت جولة ستيف في الرياض زيارة الدرعية التاريخية، حيث ارتدى الزي السعودي وتنقل بقيادة سيارة قديمة توحي بأجواء التسعينات، وهي الفترة التي شهدت نشاطاً كبيراً محلياً وإقليمياُ في صناعة وتطوير الموسيقى".

وأوضح البهيتي أن مثل هذه الزيارات تسهم في نقل حقيقة المملكة إلى العالم، وتسليط الضوء على ما تملكه من ثقافة وتراث وإرث غني إضافة إلى ما تعيشه من تطور متسارع، وما تقدمه من فرص بانفتاحها على العالم.


ستيف أوكي: أنا سعيد لوجودي في السعودية

وعن رأيه بالثقافة السعودية قال في حديث لموقع "واتس أون" أنا أحب الثقافة السعودية.. ارتديت الثوب وتجولت في الرياض الجميلة. .الجو حار جداً وكان الشماغ على رأسي ولكني ما زلت أحبه.. أنا أشعر بالدفء لأنني هنا، وأنا سعيد جداً لوجودي هنا".

ستيف أوكي

وعن الجزء المفضل لديه في السعودية قال ما معناه "عندما أتيت إلى هنا، كان الجميع مضيافين ومتحمسين للغاية، ولطيفين وودودين..أعتقد أن الثقافة السعودية هي ثقافة العطاء والكرم، وفي كل مرة آتي إلى هنا، أشعر بذلك وألمسه"، مضيفا " أعتقد أن الكثير من الثقافات الأخرى يمكن أن تتعلم من الثقافة السعودية، مثل أن تكون أكثر سخاءً بطاقتها ووقتها، وأنا أحب ذلك كثيراً. أخطط للعودة إلى هنا كثيراً، من يدري، قد أنتقل هنا لأعيش، لأن السعودية تتغير وتتطور، أعطها خمس أو عشر سنوات أخرى وستكون الوجهة السياحية للعالم، الجميع سيأتي إلى هنا وسوف يرغب الجميع في رؤية السعودية. وأنا أرى ذلك، الناس لا يدركون ذلك ولكنه يحدث. ستكون السعودية هي البلاد التي يتمنى الجميع أن يعيش فيها ويزورها".

ستيف أوكي

أعمال ستيف أوكي

قدم ستيف أوكي العديد من الأعمال المميزة مع كبار الفنانين من جميع أنحاء العالم مثل فرقة BTS، ولويس توملينسون، وإيغي أزاليا، وفرقة فول آوت بوي. كما حصل على عدة جوائز بعد أن أصدر 7 ألبومات استوديو حتى الآن.

ويعتبر ألبومه 5OKI مشروع بعدة ألوان غنائية ويضم فنانين من مختلف أنحاء العالم. يتمنى ستيف أن يُعيد للعالم ما اكتسبه منه، ويؤمن بأن الموسيقى هي إحدى الطرق التي يمكنه من خلالها تحقيق هدفه في الحياة.