ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

سعد لمجرد ضيف أنس بوخش

ET بالعربي | 16 مارس 2020
أنس بوخش وسعد لمجرد

أنس بوخش وسعد لمجرد

حل مؤخراً سعد لمجرد  ضيف على  أنس بوخش في AB talks اونلاين. وهذه الحلقة لاقت تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وحققت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب.
إعتمد سعد خلال اللقاء ستايل مريح مؤلف من جينز وhoodie من اللون الأسود وأضاف قبعة مع عقد طويل من اللون الفضي يحمل أول حرف من إسمه. وبعد أن عبر عن حبه لمدينة دبي،سأله أنس:كيف حالك بصراحة؟

وهذا ما كان ينتظره جمهور سعد للاطمئنان عليه بعد كل ما مر به. وكان رد سعد أنه بخير و قد بدأ عام جديد من إحتفالات وأعمال جديدة وكلها ناجحة حتى الآن.

بعد ذلك تطرق الحديث إلى طفولة سعد وقال أنه كبر وسط عائلة فنية وأنه كان المدلل ووالده كان من إكتشف حبه للفن.

وسأله أنس عن ما إذا كانت الشهرة قد غيرت سعد فأجاب أن كل انسان عندما تأتيه الشهرة والمال ينخدع بالغرور فيجب عليه أن يفكر وأن يرجع لأصله وأكد أن كل هذا يرجع للتربية التي يمر بها الشخص قائلاً "تربيتك بترجعك!"

وبما أن سعد وصل الثلاثينات من عمره، كان له توصيف خاص لهذه المرحلة فقال أنه من يرى الكثير في حياته والذي يتغرب ويكون عنده تجربة كبيرة يصل إلى مرحلة عليه أن يهدأ وقال: "أظن أنه يجب أن تضع حداً لهذا وأن تفكر جدياً في مستقبلك."

كما وسأله أنس عن التأثير السلبي للشهرة وكيفية حدها من حريته نوعاً ما فأجاب سعد: "ما فيك تاخد كل شيء."

وأكمل أن الشهرة صعبة وليست سهلة وعلى الانسان أن يتحمل المسؤولية وأنهى حديثه عن هذا الموضوع قائلاً: "أشياء كثيرة تنحرم منها والواحد يشوف الاشياء اللي يقول عليها الحمدلله."

والموضوع الذي شعر أنس أنه من الضروري أن يتطرق له كان الصحة الذاتية والحزن والإكتئاب الذي يمر به الانسان وكان رد سعد على ذلك بما معناه: "من السهل قول ذلك، أعلم، لكن على الانسان دائماً أن يفكر أن الحياة ستمر فاستمتعوا ولا تضيعوا أي دقيقة حتى لو مر أفكار ليست جميلة."

أما عن مخاوف سعد، فذكر أنه يخاف من الله لأنه الوحيد الذي يجب أن يخاف منه الانسان مع إحترام والديه. ومن الواضح أن أهل سعد هم الأهم في حياته، فقال أن أفضل لحظة في حياته هي رضائهم . وأكد أنه لا يندم على شيء مر في حياته فيعتبر كل حدث هو درس.

وأنهى أنس المقابلة حين طلب من سعد أن يصف نفسه في كلمة واحدة. وكان رده: "السلام."