وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

سميرة توفيق لمطلقي إشاعة وفاتها " الله يسامحهم"

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2021
سميرة توفيق - صورة من إنستغرام

سميرة توفيق - صورة من إنستغرام

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لشائعة وفاة سميرة توفيق ، وبعد شائعة وفاتها الشهيرة التي كانت قبل رمضان الماضي وردت عليها بشكل عنيف، أتت الشائعة الجديدة مشابهة لسابقتها، حيث انتشر يوم أمس خبر شائعة وفاة سميرة بشكل كبير على السوشيال ميديا لحين تمّ نفيه من قبل نقيب الفنانين الأردنيين ولينا رضوان ابنة شقيقتها.

سميرة نفت من جديد من خلال ET بالعربي ما تمّ إطلاقه عنها، خصوصًا وأن الشائعة أتت مرفقة معها ورقة نعوة ومكان الدفن، مضيفة "أكيد الموت علينا حق ولكن مش الناس هي التي تحكم على الناس بالموت بهذه الطريقة البشعة التي حكموها عليّ".

سميرة توفيق

تابعت "أنا إنسانة مؤمنة وبعرف أن الانسان يعيش أكيد برضا الله وحمايته والله كاتب له الساعة التي سيروح فيها سواء كان صغيرا أم كبيرا".

ولفتت سميرة خلال حديثها لنا إلى أن "أولئك الذين أطلقوا شائعة وفاتها من الممكن أن يرحلوا قبلها من الدنيا ولا أحد يعرف".

سميرة توفيق "ميلاد عظيم وسنة جديدة بخير "

ولمطلقي شائعة وفاتها قالت "الله يسامح كل إنسان أطلق عليّ هذه الشائعة وجعل الناس التي تحبني كثيرا أن تسأل عني، وليس لديكم فكرة عن كم الاتصالات التي تلقيتها من كل دول العالم معتقدين أن الخبر صحيح".

وتوجهت سميرة بمعايدة اللبنانيين بالأعياد المجيدة ورأس السنة وكل الناس الموجودة في كل البلدان العربية، وخصّت بمعايدتها دولة الإمارات التي تعيش فيها وتحديداً في أبوظبي قائلة "كل عيد وأنتم بخير وانشالله بينعاد على الجميع بالخير  والصحة والسلام ويا رب يعم السلام بلبنان وكل الدول العربية".

وعن الإمارات قالت "هذا البلد الذي أمن لي الأمان والخير والبركة والحماية، لذلك أنا مقيمة هنا وأعتبر نفسي بوطني الثاني في أبوظبي وانشالله بينعاد عالجميع ميلاد عظيم وسنة جديدة بخير وبركة وسلام".

سميرة توفيق

وكان حسين الخطيب نفى خبر رحيل سميرة توفيق، مؤكداً أنها تتمتع بصحة جيدة، مشيراً إلى أن نقابة الفنانين ستلاحق مروجي هذه الإشاعة قانونيا لتقديمهم إلى القضاء.

من جهتها، لينا رضوان كتبت عبر إنستغرام " سميرة توفيق بخير وبصحة وعافية وهي اليوم حيث اقامتها في دولة الأمارات وفي فيلتها في أبو ظبي حد السعديات ..كل المواقع مغرضة أقله اسألوا أهل بيتها هيييك بتنزلوا خبر دون التأكيد" ؟

أضافت "سميرة توفيق بخير والحمدلله محاطة بالرعاية والأهتمام من قبل دولة الأمارات ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله".