فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

سونام كابور تكشف سر اللوحة الفنية للإعلان عن ولادة طفلها

ET بالعربي | 28 أغسطس 2022
سونام كابور تكشف سر اللوحة الفنية للإعلان عن ولادة طفلها

سونام كابور تكشف سر اللوحة الفنية للإعلان عن ولادة طفلها

تعيش سونام كابورSonam Kapoor  أول أيامها مع الأمومة، بعد أن غادرت مستشفى براش كاندي يوم الجمعة 26 أغسطس برفقة طفلها الأول، وزوجها أناند أهوجا Anand Ahuja، ولاقت استقبال بالبالونات والحلويات أمام منزل والدها أنيل كابور Anil Kapoor.

شاركت سونام صورة عبر إنستغرام، عبارة عن لوحة فنية وثقت فيها مناسبة هامة في حياتها هي وزوجها وهي إنشاء قطعة فنية خاصة للإعلان عن ولادة طفلهما الصغير، ومدى سعادتهما، ولاقت الصورة تفاعل كبير من مُتابعيها وأصدقائها من نجوم بوليوود.

أرفقت سونام الصورة بتعليق قائلة: " لهذه المناسبة الهامة في حياتنا، أرادت Rithika Merchant إنشاء قطعة فنية خاصة للإعلان عن ولادة طفلنا الصغير، ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من ذلك".

أضافت سونام في تعليقها: "ترتبط النسور أو الصقور بالأبوة وخلق العالم الآخر، وهو المفهوم الشامل لـ Dyeus Pita / Sky Father  حيث ترتبط الغزلان بالأمومة، فهي مخلوقات لطيفة ويقظة، إنهم دائمًا على أهبة الاستعداد ويمكنهم التحرك والتكيف والبقاء على قيد الحياة حتى في أصعب الظروف".

أشارت في شرحها للمعنى وراء اللوحة أنه "منذ أوائل العصر الحجري الحديث، عندما كانت الأرض أكثر برودة ومع انتشار غزال الرنة، كان سكان الشمال يكرمون أنثى الرنة".

وأنهت رسالتها قائلة: "كانت الأم الواهبة للحياة، وزعيمة القطعان التي يعتمدون عليها للبقاء على قيد الحياة، وتبعوا هجرات غزال الرنة من أجل الحليب والغذاء والملبس والمأوى. كانت شخصية روحية محترمة مرتبطة بالخصوبة والأمومة والتجدد وولادة الشمس من جديد".

التقطت وسائل الإعلام صور لأنيل كابور وأناند أهوجا، وهما يقومان بتوزيع الحلويات الهندية التقليدية أمام المنزل، على المصورين الذين احتشدوا أمام المنزل لالتقاط صور لسونام، وعلى رجال الشرطة الذين قاموا بتأمين وصول سونام وطفلها إلى المنزل، كما أظهرت الصور منزل أنيل كابور وهو مزين بالزينة والبالونات، احتفالا بقدوم سونام وطفلها، للمرة الأولى.

رحبت سونام كابور وزوجها أناند أهوجا بمولودهما يوم 20 أغسطس في مومباي وشاركا الأخبار من خلال بيان رسمي على انستغرام مع معجبيهما من خلال رسالة لطيف جاء فيها، "في 20.08.2022 ، رحبنا بطفلنا الجميل برأس محني وقلوب مفتوحة. شكرًا لجميع الأطباء والممرضات والأصدقاء والعائلة الذين دعمونا في هذه الرحلة. إنها البداية فقط ، لكننا نعرف أن حياتنا تغيرت إلى الأبد - سونام وأناند ".