رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

سيرين عبدالنور مستمرة بتصريحاتها المثيرة للجدل

ET بالعربي | 07 أكتوبر 2022
نادين نجيم وسيرين عبدالنور

نادين نجيم وسيرين عبدالنور

يبدو أن حرب التصريحات مازالت مستمرة بين سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم، واليوم فاجئت مُتابعيها على تويتر بإعادة نشر صورة تجمعها مع عدد كبير من نجمات لبنان واللاتي اجتمعن في سهرة من تنظيم ماغي بوغصن عام 2019 وعلقت سيرين على الصورة "سامحوني غلطت" في إشارة إلى تلك الجمعة.

قصة تلك الصورة عندما كانت نادين وسيرين في مرحلة نفور خلال المنافسة بالموسم الرمضاني، وانتهى باللقاء الذي دعت إليه ماغي أبو غصن في جلسة عشاء جمعتهما بحضور نادين الراسي، ورد الخال، داليدا خليل، ستيفاني صليبا، كارين رزق الله، وجيسي عبده، وقد تمكّنت من مصالحة نادين وسيرين بطريقة عفويّة، بدأت بسلام وانتهت بعناق ورقص استمرّ حتى ساعات الصباح الأولى.

أعربت نادين حينها عن سعادتها بهذا الصلح، وقالت: "نحن مع بعض أقوى" كما تبادلتا الودّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كان من الواضح أن الفانز لم يباركوا هذا الصلح وقتها بعد أن قامت سيرين بإغلاق خاصية التعليقات على فيديو نشرته يجمعها بنادين خلال صلحهما بسبب كلام كتب ولم ترض عنه، اضطرت إلى الرد على أحد الفانز الذين قاموا بمهاجمة فانز نادين، أكدت فيها إلى أنه حصل اتصال بينها وبين نادين، وطلبت من محبيها ومحبي نادين أن يقدروا "جمعتهما".

بعد سنوات عادت الخلافات وحرب التصريحات بين النجمتين وتحديدًا بعد تصريح سيرين عبدالنور خلال جلسة "الدراما على عرشها" التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي يوم 6 أكتوبر 2022، حيث وجه نيشان سؤاله إلى المنتج صادق الصباح حول إمكانية جمع سيرين ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما.

رد المنتج صادق الصبح إن الفكرة قد طُرِحَت، وتدخلت سيرين قائلة: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت"، فعلّق الصباح على كلام سيرين قائلاً: "أنا مش مأكد"، لتردّ: "مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

نادين التحمل ردت وقتها قائلة: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف... الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وتابعت نادين نسيب نجيم في تغريدة أخرى: "ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا بس بكل الأحوال ما في نصيب"، وأضافت: "بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة... وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب". كما ردت نادين على بعض التعليقات من المتابعين، فأحدهم كتب لها: "لن تصبحي سيرين عبد النور"، لترد عليه: "ولا بدي ..ميرسي!".

وصلت الأمور بين سيرين ونادين إلى حد إلغاء متابعة بعضهما البعض عبر السوشيال ميديا، وساند عدد من المغردين نادين في تغريدتها.

واشتعلت الحرب بين الفانز حيث تم تداول اللقاء الذي صرّح به صادق الصبّاح بأنه يتمنى أن يجمع نادين وسيرين، وفي رد نادين على السؤال الذي طُرح عليها منذ أكثر من سنتين، قالت "ما كان عندي علم على هيدا الموضوع ولا مرة طرح عليّ الفكرة، طبعاً أنا بعرف أنه الأفكار بتنطرح بس ما بالضرورة الفكرة تصير مشروع مؤكد واليوم أنا بصراحة برنامج 2020 و2021 قد أُنجز ما بعرف بعدين بالمستقبل شو بصير".

من جهتها قامت سيرين بتثبيت مقطع فيديو عبر تويتر من إحدى اللقاءات التي أجرتها والتي تتحدث فيه عن المعاملة بالمثل قائلة: "العين بالعين، كيف بتعاملني بعاملك، بتحبني بحبك بتكرهني ما رح قلك بكرهك لإن هالشئ بيضرني أنا، بس بنفر منك بتكون إكس، خلص الموضوع بتجاهلك الحياة بتكمل فيك وبلاك"