وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

شاكيرا غير مهتمة بمواعدة توم كروز 

ET بالعربي | 12 مايو 2023
شاكيرا وتوم كروز - صورة من غوغل

شاكيرا وتوم كروز - صورة من غوغل

بعد الشائعات التي لاحقت شاكيرا وتوم كروز قبل أيام عند لقائهما معاً فى F1 Miami Grand Prix 2023، جاء الرد الحاسم من شاكيرا حول علاقتها بـ توم كروز.

وفي التفاصيل، أكد مصدر مقرب من شاكيرا لـ موقع Us Weekly، أن كل ما يجري تداوله هو مجرد شائعات وليست صحيحة، وبينت أنها أمضت وقتا ممتعا مع كروز في ميامي، إلا أنه لا يوجد خطط لمواصلة الأمور.

شاكيرا غير مهتمة بتوم كروز

وكشف المصدر أيضاً أن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع توم فى "فورمولا 1"، لكنها ليست مهتمة بمواعدته، وأوضح أن شاكيرا تعطي نفسها فترة استراحة من المواعدة بعد انتهاء انفصالها من جيرارد بيكيه فى يونيو الماضى، بعد علاقة استمرت 11 عاماً.

وبين المصدر أنه بالرغم من اللطف الكبير الذي أبداه توم كروز مع شاكيرا، إلا أنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص أخر، في الوقت الحالي، لأن لديها الكثير من الاهتمامات والمسؤوليات على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية"، وتعمل حالياً على مجموعة من الأعمال الجديدة.


تقارير: توم كروز يقترب من شاكيرا 

بعد أن التقطتهم كاميرات المعجبين سوياً في سباق الفورمولا 1 الذي أقيم في ميامي الأحد الماضي، اتجهت الأنظار مجدداً إلى شاكيرا، خاصة بعد ورود تقارير تتحدث عن علاقة تجمعها بتوم كروز، الذي حرص على الحضور إلى جانبها في السباق والتقرب منها، حسب ما كشفت مصادر مطّلعة في حديث خاص لموقع الصفحة السادسة "PageSix".

توم بدا سعيداً ومنسجماً خلال لقائه مع شاكيرا، وقال المصدر لموقع "PageSix" : "إنّ كروز مهتمٌ جداً بمواعدتها، ويوجد إنسجام بينهما". ويبدو أن توم أُعجب بشاكيرا لدرجة أنّه أرسل لها الورود بعد السباق، وفقاً لما أفادته مصادر للموقع، حيث ذكر "إن كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا"، كما أشار إلى أن "هناك كيمياء" بينهما. وذكر المصدر أيضاً أنّ شاكيرا بحاجة إلى شخص تستند عليه، وأن توم رجل حسن المظهر، ليضيف ممازحاً : "وهي ليست أطول منه".

شاكيرا

ونقلت حسابات ومواقع عديدة خبر اهتمام توم كروز وتقرّبه من شاكيرا، ليتساءل المتابعون عما إذا كانت هناك بوادر علاقة بينهما؟

كما شارك حساب "Pop Base" على تويتر صورة الثنائي معاً وكتب ما معناه : "توم كروز مهتم للغاية بملاحقة شاكيرا بعد أن كانوا يشاهدان سوياً سباقاً للفورمولا 1، كما أخبر المصدر الصفحة السادسة. كما ورد أن توم أرسل لها الزهور بعد الحدث".