باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

شام الذهبي: أصالة تعيل أكثر من 100 عائلة وهي تتعرض للظلم

ET بالعربي | 10 فبراير 2023
أصالة - شام الذهبي ، صورة من غوغل

أصالة - شام الذهبي ، صورة من غوغل

بعد الانتقادات والاتهامات التي تعرضت لها أصالة خلال اليومين الماضيين بعد حدوث الزلزال المدمر  في سوريا وتركيا، حيث طالبها المتابعين بالوقوف إلى جانب أبناء بلدها سورية وإطلاق مبادرات إنسانية من أجل دعمهم، جاء الرد عن طريق ابنة اصالة شام الذهبي.

شام بينت في تصريح خاص لـ برنامج MBCTrending، أنها حزينة جداً على والدتها أصالة والظلم التي تتعرض له، لأنها أكثر إنسانة حساسة وتمتلك مشاعر.. وكل شخص يعبر عن حزنه ويقف إلى جانب الناس بطريقته الخاصة.

وقالت شام الذهبي "أنا أمي تفكر في هذا الشيء حتى في عز أزمتها النفسية وحزنها، واختارت أن تكافح في أصعب أوقات حياتها وتستمر في تقديم واجباتها مهما كانت تمر في ظروف صعبة، وأمي تعيل أكثر من 100 عائلة من أكثر من 30 سنة، وفي أكثر من وقت مرت في لحظات ضعف لكنها لم تقصر في تلبية واجباتها".

شام الذهبي : أمي تمتلك مؤسسة خيرية في بيروت

وأضافت، "والدتي قالت على السوشيال ميديا أنها تبرعت في أجر حفلتها، ولكن الحقيقة أنها تبرعت بأضعافها من أول يوم، وأمي لم تصمد أموال بحياتها لأنها كل الوقت تعطي الأشخاص من حولها وكل محتاج، والواتس أب الخاص بها كله طلبات من الناس التي تقوم بتنفيذ طلباتهم دائماً".

وتابعت، أن أشعر بالخجل من التكلم عن هذه الأشياء، لكن الظاهر أن هناك ناس يجب أن نوضح لهم ذلك، هذا ظلم بحق أنسانة لا تستحق إلا كل دعم.. لأن حياتها كلها إنسانية، وأنا علمت بالصدفة أن أمي تملك مؤسسة خيرية في بيروت. 

أصالة تتبرع بأجرها عن حفل دبي

وأيضاً أصالة بعد الانتقادات التي شاهدتها على السوشيال ميديا، قامت بمشاركة بوست أعلنت من خلاله عن تبرعها بأجر حفلتها، وكتبت "مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومتل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه".

وأضافت، "ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".