وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

شجون الهاجري تكشف عن معاناتها من الإكتئاب وما قاله لها الدكتور النفسي

ET بالعربي | 26 أبريل 2021
شجون الهاجري-صورة من انتسغرام

شجون الهاجري-صورة من انتسغرام

بعد غياب 3 سنوات عن اللقاءات الإعلامية تحدثت شجون الهاجري بكل جرأه عن تأثير شهرتها التي بدأت من الطفولة على حياتها اليوم.

وروت شجون الهاجري خلال لقاء مع حمد قلم ضمن برنامجه "مع حمد قصص" عبر قناة atv الكويتية رواية أنه كانوا يقولون عنها أنها تطلع مع عصابة، وقالت لحمد قلم "تتذكر أيام يصير بس بنات كنت أنتهز فرصة أن أذهب في هذا اليوم وأواجه البنات مش الأولاد، وفي هذا الوقت في شي زين ومو زين للشخص المشهور، في هذا الوقت تلمح محاسن العيوب وتحب المشهور وتبدي رأيك به من بعيد، وفي ذاك الوقت الإنتقاد يحصل بوجهك والبنات كانوا يقولون عني أطلع مع عصابة".

وعن نشر الفانز في بعض الأحيان صور وفيديوهات قديمة لها قالت "في عندي صور ما أتمنى شوفها أيام العشفة وأيام ثمن عمري، وأيام الشعر البوي والخصل الحمر كانت فصلة لا أعرف شلون وما أدري بمين متأثرة كنت".

وتابعت شجون الهاجري "الجنون يلي حاشني ويلي موجود في حياتي ستفصل في يوم من الأيام لأنو ما عندك خصوصية، بس قعدت أشتغل وعندك أسباب النجاح وشولون صار هذا، قعدت 3 سنين باكتئاب كي أعرف الجواب".

وعن لجوئها إلى العلاج النفسي قالت شجون الهاجري "رحت برا الكويت عند طبيب نفسي واكتشفت أنه كان شيء وايد حلو وحببني بنفسي أكثر وخوفي هو أن أواجه الناس يشوفوني فيها بأقل مستوى وخفت أن تتغير مكانتي بعيون الناس".

وعن نصيحة الدكتور النفسي لها قالت "قال لي حبي نفسج بكل حالاتج وواجهي خوفك والناس يلي حسيتي انك غالطت عليهم كلميهم في يوم من الأيام واذا تبين تقومين وتصيرين زينة في وايد ناس يحبونك وستكونين لهم قدوة".

وعبرت شجون الهاجري عن ندمها لعدم جمع المال خلال مسيرتها الفنية، مشيرة الى أن الكل كان يحاول يشتريلك ارض وأسويلك مدري شو ولم أستوعب ذلك الا قبل 3 سنوات وصار كورونا عندما قررت أن أصبح سيدة أعمال".

وأضافت "في تبذير وربنا لك الحمد ما يصير وتعلمت كثيرا من دروس الحياة، وكنت أدش أماكن ما معي أدفع وكنت أشتري سيارة وما عندي فلوس بنزين".