الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

شريف منير يواجه التنمر على إبنتيه قانونياً والنجوم يدعمون

ET بالعربي | 14 يونيو 2020
شريف منير يتحدى التنمر على إبنتيه قانونياً والنجوم يدعمون

شريف منير يتحدى التنمر على إبنتيه قانونياً والنجوم يدعمون

قضية رأي عام فتحها شريف منير بعد التعرض لإبنتيه فريدة وكاميليا، بتعليقات مسيئة على الصورة التي نشرها لهما عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا قبل يومين، حيث أكد أنه لجأ للقانون في رده على من قام بالتعليق المسيء.

شريف منير

شريف منير الذي قام في البداية بحذف الصورة عاد وتحدى التعليقات المسيئة ونشرها مجدداً، معلقاً "أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها"، وأضاف "لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً".

ونشر بعدها شريف منير فيديو يظهر من خلاله مع إبنتيه وكتب "لا للتنمر"، حيث أكد أنه بدأ بالإجراءات القانونية لمحاسبة كل شخص وضع تعليق سيء، وقال: "دول المذنبين، المتهمين، اللي عملوا ‏المصيبة، اللي بوظوا البشرية".

وطلب شريف منير من جميع المتابعين أن يقوموا بأخذ Screenshot لأي تعليق مسيء يتعرضون له على السوشيال ميديا ويقوموا بالتبليغ قانونياً.

و الموقف الذي تعرض له منير كان عليه تفاعل وتعاطف كبير من الناس على السوشيال ميديا, أبرزه كان من النجوم الذين أكدوا دعمهم الكامل لـ شريف منير , منهم نسرين أمين  التي غردت "ادعم أستاذ شريف منير ضد التعليقات المريضة والسخيفة والمتنمرة والمتعصبة على مواقع التواصل الإجتماعي"، أما نجلاء بدر فنشرت فيديو شريف منير على صفحتها على الإنستغرام، وكتبت: "كامل الاحترام والتقدير لك ولإسرتك علمتنا درس واتأخرنا شويه بس خلاص كل واحد لازم ياخد حقة".

كما نشر كل من إنجي خطاب وعمرو محمود ياسين، بوستات داعمة لقضية شريف منير من خلال حساباتهما على السوشيال ميديا، حيث قال عمرو "عنده حق الناس لازم تتعامل بأدب مع بعض مش معقول البلطجة والتنمر اللي بيحصل ده".