إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

شوق الهادي ترد وتعلن لجوءها للقضاء

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
شوق الهادي - صورة من انستغرام

شوق الهادي - صورة من انستغرام

يبدو أن الأمور ستصل إلى حد القضايا وتطرق أبواب المحاكم، حيث ردت شوق الهادي على الجمهور و إدعاءات اتهامها هي ووالدتها بعمل سحر "بالقضاء" والواضح أن الموضوع له علاقة بتغريدات عقيل الرئيسي وفرح الهادي.

نشرت مقطع فيديو نشرته على تويتر لشخص يتحدث عن عقوبة اتهام شخص بممارسة السحر دون دليل، وأوضح أن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

تفاعل عدد كبير من مُتابعي شوق مع مقطع الفيديو، وانقسمت الآراء ما بين أنهم صدقوها وآخرون طالبوها بالرد القاطع على تلك الاتهامات الموجهة إليها دون اللجوء إلى كلام شخص آخر في إشارة إلى المقطع الذي نشرته.

استفز أحد المغردين شوق الهادي في تعليقه على مقطع الفيديو كاتبًا: "نبي ردك انتي لا تقعدين تنبشين مقاطع وتمثلين دور المظلومة"، لترد عليه وتحسم الأمر كاتبة: "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا ناطرين نشوف الدلائل بالمحكمة".

شوق الهادي ترد على إدعاءات عقيل الرئيسي

من جهته شارك عقيل الرئيسي مُتابعيه على تويتر صورة لأفعى بأظافر طويلة وعلق عليها "مساء الانصاف".

رد عقيل الرئيسي

غردت مرة أخرى شوق الهادي عبر تويتر كاتبة: "من عاش خادماً تحت قدم أمه عاش سيداً فوق رؤوس قومه و من خسر بر أمه خسر حياته كلها".

رد شوق الهادي

سبق وأن شاركت شوق الهادي بآية قرآنية:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

شوق الهادي تنفي إدعاءات عقيل الرئيسي

فرح الهادي : تعرضت للسحر

كانت قد أكدت فرح الهادي حديث زوجها عقيل الرئيسي حول تعرضها للسحر لإنهاء زواجهما وأوضحت أنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها.

قالت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة، وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".