إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
شون مينديز و كاميلا كابيو - صورة معدلة من يوتيوب

شون مينديز و كاميلا كابيو - صورة معدلة من يوتيوب

يضع شون مينديز الأمور في نصابها الصحيح بشأن شعوره تجاه حبيبته السابقة كاميلا كابيلو التي ارتبط بها من عام 2019 إلى 2021، وبعد انفصالهما أعاد الثنائي إحياء رومانسيتهم لفترة قصيرة في عام 2023.

وفي التفاصيل، بالرغم من إنفصالهما غير أن الثنائي حافظا على علاقة جيدة، وتم التأكيد على هذه الحقيقة بعد ظهور شون مؤخرا ضيفا على بودكاست Jay Shetty Podcast حيث ناقش موضوع إنفصاله عن كاميلا، قائلا إنهما حافظا على "شعلة حب صغيرة خاصة لبعضهما البعض."

شاهد تقرير سابق: كاميلا كابيلو وشون مينديز يحتفلان بالسنة الثانية على علاقتهم

ETO03666_F

 

وانتشرت عدة تصريحات من ذلك اللقاء على الإنترنت بشكل واسع، الامر الذي دعا شون للتوجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم مزيد من التوضيحات.

ولفت إلى أنه كان يأمل في توضيح طبيعة علاقته الحالية مع كاميلا قبل أن يقول إن رده الذي صدر عنه خلال الحلقة جاء من مكان شعوره بالإنزعاج قليلا من كل التوقعات على مدى الأشهر الماضية الذي كان يسمعها عن علاقتهما".

Embed from Getty Images

 

من جهة ثانية، وصف الرومانسية المتقطعة  التي عاشها مع كاميلا بـ "الوحشية" وقررا ان يستمرا كصديقين كونهما لم ينجحا في التوصل لإتفاق حول زواجهما.

Embed from Getty Images

"وأضاف: "الحب كثير، لكن الشراكة أكثر من مجرد حب وأعتقد أن لها علاقة كبيرة بكيفية دعم بعضكما البعض في حياتك اليومية وأن تكون صادقا حقا بشأن هويتك".

وبينما قد لا تكون كاميلا صديقته الآن, اعترف شون بأن الاثنين لا يزالان يراسلان بعضهما البعض من وقت لآخر.

وقال: "طالما أننا جيدون ، فإن كل الشائعات هي مجرد ضوضاء"، مضيفا أنهما يقومان بتوخي الحذر عند التحدث عن بعضهما البعض في وسائل الإعلام ونحن نحترم بعضنا البعض بشدة. وقال أيضا: "أنا محظوظ لأنها إنسانة رائعة وهي متفهمة ومهتمة بشكل لا يصدق."

وسبق لـ كاميلا وان قالت في بيان سابق لها أن علاقتهما كانت غير مناسبة و لا يبدو الأمر على ما يرام".

 

وبعد إصدار الحلقة ، أجاب شون على أحد المعجبين الذي كتب له تغريدة على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيها "إنهم لا يلعبون على بعضهم البعض" ، فأجاب شون: "لا نحن لا نفعل ذلك" .

أخيرا, اختتم شون, "إنه لأمر مخيف جدا أن تأتي عبر الإنترنت وأن تكون صادقا وضعيفا بالنظر إلى مدى سرعة تحريف كلماتنا واستخدامها ضدنا ، لكنني أهتم حقا بعلاقة حقيقية معكم يا رفاق وكل ما تبقى هو مجرد ضوضاء."