جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صاحبة الصور مع حسين فهمي ترد على الجدل "التواصل انقطع من 5 أشهر"

ET بالعربي | 19 يناير 2024
حسين فهمي وعارضة الأزياء مريم علاء

حسين فهمي وعارضة الأزياء مريم علاء

بعد حالة الجدل الكبيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا، بسبب تداول صور لـ حسين فهمي برفقة عارضة الأزياء "مريم علاء" على أنها الزوجة السابعة له، ردت مريم عبر ET بالعربي موضحة طبيعة وحقيقة تلك الصور وعلاقتها التي جمعتها مع فهمي، خاصة وأن الصور انتشرت بدون مبرر وهي قديمة.

عن صورة حسين فهمي

 

مريم علاء، أبدت انزعاجها الشديد من الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية، بأنها زوجة حسين فهمي الجديدة، إذ أكدت لـ"ET بالعربي" أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والصور التي جمعتها به كانت من كواليس تصوير إعلان تليفزيوني.

وأبدت مريم، استياءها الشديد من رد فعل البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول الصور، والذي وصفته بقولها: "كلام بلا أي مضمون أو قيمة"، متسائلة عن أسباب انتشار هذه الصور في الوقت الحالي رغم أنها تعود إلى شهر أغسطس الماضي، وإطلاق تعليقات غريبة بأنها زوجة حسين فهمي الجديدة.

عن صورة حسين فهمي

ورغم كل الشائعات التي حاوطتها، إلا أنها أكدت عدم تأثرها من الجدل الذي أثيرها حولها: "لم اتأثر بالشائعات إطلاقاً، ونظرت للموضوع من ناحية إيجابية نوعاً ما".

وأشارت الموديل مريم علاء، إلى أنها لم تتواصل مع حسين فهمي، منذ شهر أغسطس الماضي، بمجرد انتهاء تصوير الإعلان التليفزيوني الذي جمعهما سوياً، إذ انقطع التواصل بينهما منذ ذلك الحين.

وأكدت أنها تلقت عروضاً فنية خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع انتشار صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت الكشف عن طبيعة هذه العروض في الوقت الحالي.

حسين فهمي