أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

صاحبة الصور مع حسين فهمي ترد على الجدل "التواصل انقطع من 5 أشهر"

ET بالعربي | 19 يناير 2024
حسين فهمي وعارضة الأزياء مريم علاء

حسين فهمي وعارضة الأزياء مريم علاء

بعد حالة الجدل الكبيرة التي انتشرت على السوشيال ميديا، بسبب تداول صور لـ حسين فهمي برفقة عارضة الأزياء "مريم علاء" على أنها الزوجة السابعة له، ردت مريم عبر ET بالعربي موضحة طبيعة وحقيقة تلك الصور وعلاقتها التي جمعتها مع فهمي، خاصة وأن الصور انتشرت بدون مبرر وهي قديمة.

عن صورة حسين فهمي

 

مريم علاء، أبدت انزعاجها الشديد من الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية، بأنها زوجة حسين فهمي الجديدة، إذ أكدت لـ"ET بالعربي" أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، والصور التي جمعتها به كانت من كواليس تصوير إعلان تليفزيوني.

وأبدت مريم، استياءها الشديد من رد فعل البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول الصور، والذي وصفته بقولها: "كلام بلا أي مضمون أو قيمة"، متسائلة عن أسباب انتشار هذه الصور في الوقت الحالي رغم أنها تعود إلى شهر أغسطس الماضي، وإطلاق تعليقات غريبة بأنها زوجة حسين فهمي الجديدة.

عن صورة حسين فهمي

ورغم كل الشائعات التي حاوطتها، إلا أنها أكدت عدم تأثرها من الجدل الذي أثيرها حولها: "لم اتأثر بالشائعات إطلاقاً، ونظرت للموضوع من ناحية إيجابية نوعاً ما".

وأشارت الموديل مريم علاء، إلى أنها لم تتواصل مع حسين فهمي، منذ شهر أغسطس الماضي، بمجرد انتهاء تصوير الإعلان التليفزيوني الذي جمعهما سوياً، إذ انقطع التواصل بينهما منذ ذلك الحين.

وأكدت أنها تلقت عروضاً فنية خلال الأيام الماضية، بالتزامن مع انتشار صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت الكشف عن طبيعة هذه العروض في الوقت الحالي.

حسين فهمي