فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

الـ تيتانيك يعود إلى الأضواء.. بيع باب نجاة روز بمبلغ كبير

صديقة شيرين الطحان: "في مرحلة صعبة وحالتها النفسية سيئة"

ET بالعربي | 20 مارس 2023
شيرين الطحان

شيرين الطحان

لازالت شيرين الطحان، تخضع للعلاج بالمستشفى منذ أيام، بعد تدهور حالتها الصحية بشكلٍ مفاجئ، فيما انتشرت العديد من الأخبار  حول تراجع حالتها خصوصًا بعد غيابها عن الجمهور على غير العادة منذ شهر تقريباً. 

صفاء جلال، الصديقة المقربة لـ شيرين الطحان، كشفت لـ"ET بالعربي تطورات حالتها  الصحية قائلة: "لسه تعبانة ندعي لها.. هي في مرحلة صعبة وربنا معاها، والزيارة لازالت ممنوعة وغير مسموح لأحد رؤيتها، أول ما الأطباء يسمحوا بالزيارة هكون معاها وهطمن الجمهور فورًا".

شيرين الطحان

وأضافت "تواصلت مع والدتها مساء أمس الأحد، وهي لازالت في المستشفى، تحت الإشراف الطبي، وتخضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل، للوقوف على تطورات حالتها بشكلٍ دقيق". 

تفاصيل الحالة الصحية لشيرين الطحان

وأوضحت صفاء جلال، أن "الفريق الطبي المعالج لها، لم يشخص حالتها بشكل نهائي حتى الآن، حيث يتم اكتشاف أمور جديدة من خلال نتائج الفحوصات.. وهي تتناول الفيتامينات والعلاج لضبط معدل البوتاسيوم في الجسم".

ولفتت إلى أن الحالة النفسية لـ شيرين الطحان، ليست في أفضل حالاتها، خصوصاً وأنها تتنفس بصعوبة، وجسمها لا يستجب أحيانا، وتشعر ببعض المتاعب.

وأعربت عن آمالها بأن يكثف الجمهور الدعاء لها، بأن تتماثل للشفاء وتعود إلى منزلها في أقرب وقت، خاصة في تلك الأيام المباركة، قائلة: "هي في أشد الحاجة للدعاء.. وأتمنى من كل شخص يؤدي مناسك العمرة حالياً أن يدعوا لها من أمام الكعبة". 

وكشفت صفاء جلال، تفاصيل بدايات تدهور الحالة الصحية لـ شيرين الطحان، حيث قالت: "البداية كانت مع ذهابها المستشفى بشكلٍ طبيعي، لإجراء الفحوصات الطبية الدورية للاطمئنان، وبعدها عادت إلى منزلها، وشعرت بآلام وتعب حتى توجهت مجدداً إلى المستشفى ولازالت محجوزة حتى الآن".