رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صور من مسلسل "أبلة فاهيتا: دراما كوين"  قبل طرحه

ET بالعربي | 08 مارس 2021

كشفت أبلة فاهيتا عن صور حصرية من مسلسلها الجديد "أبلة فاهيتا: دراما كوين" قبل بدء عرضه يوم ١٥ مارس الحالي على نتفليكس.

يقدم مسلسل دراما كوين لأول مرة عائلة أبلة فاهيتا (كارو وبودي) في قصة حافلة بدراما كوميدية مليئة بالإثارة والأكشن والإستعراض، ويعد أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها ولأسرتها مع الكثير من التحولات الدرامية في ٦ حلقات.

وعلّقت أبلة فاهيتا على أول عمل درامي لها قائلة: "تجربتي في المسلسل ده مختلفة خالص.. صحيح كل واحد فينا جواه دراما كوين، بس انا الوحيدة اللي بذكائي وشطارتي قدرت اخد درامتي وحولتها لمسلسل عالمي ودولارات. وتابعت "بدل ما كنت من سانت فاتيما بكلم الوطن العربي بس.. بقيت بالمسلسل ده بأقدم عمل للعالم كله، ده هيتعرض في 190 دولة وهيتترجم لـ32 لغة، وعلى فكرة.. انا اللي عاملة الدوبلاچ الإنجليزي بنفسي".

وخلال أحداث المسلسل تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. ولن تتوانى النجمة اللامعة من مواجهة مختلف التحديات والصعاب من أجل لم شمل عائلتها من جديد. ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في ذلك؟

وأضافت كارو" مامتي أخدتني في المسلسل غصباً عني.. وأجبرتني على التمثيل والغناء والدوبلاچ وفي الآخر أخدت فلوسي من نتفليكس وحطتهم وديعة بإسم  بودي  أخويا في البنك.. بس أنا قدرت أخد حقي منها في المسلسل وبقيت 'نيزك الشرق'.. هتفهموا لما تشوفوا المسلسل عشان لو قلت أي حاجة زيادة مامتي هتحرمني من البقسماط تاني.."

المسلسل مكون من ٦ حلقات هي:

الحلقة الأولى: كباب عمل

الحلقة الثانية: وداعاً بوناپارت

الحلقة الثالثة: النونو استوى

الحلقة الرابعة: الدوبل سوميل الجوتشي

الحلقة الخامسة: هيكسادكتيلي

الحلقة السادسة: أنياب بلا حنش

ويشارك في بطولة المسلسل أبلة فاهيتا، باسم سمرة و كلاً من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، أسامة عبدالله.

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري و رانيا حجازي.