وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

طارق تميم يعود في "النار بالنار" ويحظى بإشادة الجمهور

ET بالعربي | 31 مارس 2023
طارق تميم - صورة من تويتر

طارق تميم - صورة من تويتر

طارق تميم ، من يعرف هذا الإسم يذكر ممثل لبناني اشتهر بالكوميديا لسنوات كثيرة ورسم الضحكة على وجوه اللبنانيين بعدد من البرامج الكوميدية ، غاب تميم وعاد في رمضان 2023 فتصدر حديث الناس من خلال دوره في مسلسل "النار بالنار" والذي يحقق انتشاراً واسعاً لنجد أسماء أبطاله ضمن قائمة التراند لأيام عديدة.

يقدم طارق دور "جميل" صحافي قديم أصابته خيبة الأمل بالكثير من الأمور أخطأ بإتجاهه للقمار للتنويه عن نفسه ولكنه حافظ على إعتداله وإنفتاحه فنجده يقرّب وجهات النظر بين اللبنانيين والسوريين في العمل ويحارب على طريقته العنصرية والتطرف بين أفراد الحيّ الواحد والذين تفرّقهم السياسة والجنسيات.
طارق تميم

استطاع طارق تميم أن يجذب نظر الجمهور كما رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بصدق أدائه فكتب أحد النشطاء: "عودة حميدة للجميل طارق تميم هذا الممثل فيه من اللطافة والقبول مايجبرك عى الاستمتاع ب ادائه في كل مرة وفيه من القوة مايجعلك تقف احتراما وتأثرا ب ادائه في حلقة الليلة التي كان هو نجمها برأيي.."

وكتب آخر : "طارق تميم فنان من قماشة بيضاء ،يمثل ولا يمثل،طارق بدور جميل في "النار بالنار"،هو طارق وجميل اكان في حي السلم او النبعة او القابون او عش الورور او في الحمراء او ابو رمانة،سواء كان في مقهى شعبي او جناح ملكي في فندق فينيسيا.طارق تميم اكان سائق تاكسي او بورجوازي، هو "جميل".
وكتبت أماني جحا: ""فينا نقول ل طارق تميم مبروك علينا نحنا رجعتك ؟ انت عم تعطي الدور، من النظرة، للاداء ، الصوت، التعبير .. كل تفصيل صغير عم بيصير ، وكتير عم يذكرني بالكبير كتير "يحيى الفخراني" اشتقنا نشوف هيك اداء.

وتقدم ساشا دحدوح دور زوجته وتحصل بينهما العديد من الظروف التي تجبرهما على الابتعاد وعلقت ساشا بدورها: وقمر… قصة حب بتفرّح وبتبكّي..حبيتوهن؟ نحنا هيك وراء الكاميرا حكي ما بيخلص ورغي وضحك من القلب انا وافلاطوني

يذكر أن النار بالنار هو من كتابة رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز وانتاج شركة الصباح تدور أحداثه حول واقع معين من المجتمع يختلف أفراده كلّ عن الآخر بحسب ظروفه واختلافاتهم .