جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

طاقم أنمي One Piece الأصلي سيُقدمون النسخة اليابانية المدبلجة

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
one piece - صورة من تويتر

one piece - صورة من تويتر

في معرض الأنمي 2023 بمدينة لوس أنجلوس، تمكن محبو الأنمي من مشاهدة مقطع فيديو لمايومي تاناكا مؤدية شخصية "مونكي دي لوفي" ، وهي تعلن أن طاقم قبعة القش الياباني بالكامل سيظهر بأحداث مسلسل One Piece الواقعي القادم من نتفليكس، وذلك خلال النسخة اليابانية المدبلجة.

مايومي قالت: " لقد كنت أجسد دور لوفي منذ أكثر من 23 عامًا، وأعتقد أن كل شخص لديه القليل من لوفي في قلبه".

تابعت: " One Piece هي قصة يمكن أن يتردد صدى كلماتها وصورها معك بطرق مختلفة، اعتمادا على وضعك أو منظورك في أي لحظة ، مما يسمح باكتشافات جديدة طوال الوقت. وبالطبع ، لن يجلب لي أي شيء فرحة أكبر مما لو كان الأشخاص الذين لم يختبروا قط متعة One Piece يمكن أن يصبحوا جزءا من العائلة بدءا من هذا العرض.”

كاست one piece
كاست one piece

يشمل طاقم الممثلين الصوتيين اليابانيين الأصليين أيضا كازويا ناكاي في دور رورونوا زورو ، وأكيمي أوكامورا في دور نامي ، وكابي ياماغوتشي في دور أوسوب، وهيرواكي هيراتا في دور سانجي.

One Piece مبنية على سلسلة مانغا إيشيرو أودا عن مونكي دي لوفي، مغامر شاب يتوق إلى حياة الحرية، لوفي ينطلق من قريته الصغيرة في رحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على الكنز الأسطوري ليصبح ملك القراصنة.

ولكن من أجل العثور على الجائزة النهائية ، سيحتاج لوفي إلى تجميع الطاقم الذي كان يريده دائما قبل العثور على سفينة للإبحار ، والبحث في كل شبر من البحار الزرقاء الشاسعة ، وتجاوز مشاة البحرية ، والتغلب على المنافسين الخطرين في كل منعطف.

يشمل طاقم الممثلين الإضافيين: فنسنت ريغان ، وإيليا إيزوريليس باولينو ، ومورجان ديفيس ، وإيدان سكوت ، ولانغلي كيركوود ، وجيف وارد ، وسيليست لوتس ، وألكسندر مانياتيس ، وماكينلي بلشر الثالث ، وكريغ فيربراس ، وستيفن وارد ، وتشيوما أوميلا.

One Piece سيطرح على نيتفليكس في 31 أغسطس.