قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

طلاق ريم طارق من حسن شاكوش غيابيًا

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق

بعد أسابيع من الأزمة القائمة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وتبادل الاتهامات بينهما، شهدت القضية تطورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حسبما كشف محمد أبو العلا محامي شاكوش، لـ"ET بالعربي".

وقال أن حسن شاكوش، قرر طلاق ريم طارق، غيابيًا وبشكلٍ رسمي على يد مأذون، وجرى إثبات ذلك عبر مستند رسمي، لدى نيابة أكتوبر، وبذلك تشهد الأزمة بينهما مسارًا جديدًا.

وكانت ريم طارق، قد ظهرت في لايف قبل أيام، على حسابها بـ"انستقرام"، وطالبت فيه حسن شاكوش، بالسماح لها بالحصول على ملابسها وكل المقتنيات الخاصة بها، من مسكن الزوجية بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تساءلت عن أسباب احتفاظه بها، مؤكدة أنها ستشكف عن أسرار وتفاصيل جديدة خلال الأيام المُقبلة.

كما ظهر حسن شاكوش، في لايف هو الآخر على صفحته بـ"فيسبوك"، قبل أيام، بعد انتشار أخبار عن القبض عليه، حيث قال وقتها: "اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد".

وأضاف حسن شاكوش، "أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري"، متابعًا "ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام".

وناشد الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار، والتواصل مع المصادر الموثقة التي على صلة بأطراف القضية نفسها، "لما تكتب خبر ياريت يكون من مصدر موثوق جدًا، أنا الحمد لله لا تربيتي ولا إمكانياتي تقول إني أبهدل بنات الناس معايا، أو أجرحهم بأي كلمة وحشة، لأن أي بنت عمومًا ممكن تتوجع من نظرة وحشة".