جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

طلاق ريم طارق من حسن شاكوش غيابيًا

ET بالعربي | 16 يوليو 2023
حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق

بعد أسابيع من الأزمة القائمة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، وتبادل الاتهامات بينهما، شهدت القضية تطورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حسبما كشف محمد أبو العلا محامي شاكوش، لـ"ET بالعربي".

وقال أن حسن شاكوش، قرر طلاق ريم طارق، غيابيًا وبشكلٍ رسمي على يد مأذون، وجرى إثبات ذلك عبر مستند رسمي، لدى نيابة أكتوبر، وبذلك تشهد الأزمة بينهما مسارًا جديدًا.

وكانت ريم طارق، قد ظهرت في لايف قبل أيام، على حسابها بـ"انستقرام"، وطالبت فيه حسن شاكوش، بالسماح لها بالحصول على ملابسها وكل المقتنيات الخاصة بها، من مسكن الزوجية بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تساءلت عن أسباب احتفاظه بها، مؤكدة أنها ستشكف عن أسرار وتفاصيل جديدة خلال الأيام المُقبلة.

كما ظهر حسن شاكوش، في لايف هو الآخر على صفحته بـ"فيسبوك"، قبل أيام، بعد انتشار أخبار عن القبض عليه، حيث قال وقتها: "اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد".

وأضاف حسن شاكوش، "أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري"، متابعًا "ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام".

وناشد الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار، والتواصل مع المصادر الموثقة التي على صلة بأطراف القضية نفسها، "لما تكتب خبر ياريت يكون من مصدر موثوق جدًا، أنا الحمد لله لا تربيتي ولا إمكانياتي تقول إني أبهدل بنات الناس معايا، أو أجرحهم بأي كلمة وحشة، لأن أي بنت عمومًا ممكن تتوجع من نظرة وحشة".