وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

عائلة إليسا وحبيبها في وثائقي It’s Ok على نتفليكس

ET بالعربي | 25 يناير 2024
إليسا - صورة من إنستقرام

إليسا - صورة من إنستقرام

وأخيراً وبعد طول انتظار.. أصبح المسلسل الوثائقي  "It’s Ok" الذي يكشف أسرار لم تروى بعد عن حياة إليسا متاحاً للمشاهدة على منصة نتفليكس - Netflix منذ فجر اليوم الخميس 25 يناير 2024.

شاهد في تقرير سابق.. إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

وبالفعل كان محتوى العمل مشابهاً بشكل كبير لـ العنوان التشويقي الذي أطلق عليه "حكاية لم تروى بعد"، فهي المرة الأولى التي تتحدث فيها إليسا عن تفاصيل عائلية وعلاقاتها العاطفية ومرضها وتفاصيل عملها غير المعلنة.

باختصار.. أبرز أسرار إليسا في وثائقي It’s Ok على نتفلكس


إليسا تعيش قصة حب ومرضها بسبب علاقة سابقة

في ما يخص حياتها العاطفية، كشفت إليسا أنها تعيش قصة حب مريحة جداً مستمرة منذ خمس سنوات حتى الآن، وبينت أنه ليس أشقر ولا أسمر.. شعره أبيض.

وبينت أن سبب إصابتها بالسرطان هو بسبب علاقة سابقة، وصفتها بالعلاقة المسمومة مع شخص جعلها في حالة stress، وتحدثت عن المعاناة الكبيرة التي عاشتها مع المرض، وخاصة أنها أصبحت غير قادرة على الإنجاب بسبب تناول أدوية الهرمونات لمعالجة السرطان.

عائلة إليسا وذكريات الماضي

ظهر في الوثائقي كل من والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاثة وشقيقها كميل خلال تواجدهم في بيتها للإحتفال بعيد الأم، وظهرت والدتها في حديث عن إليسا وبينت أن إليسا تدعم العائلة وهي التي تتكفل بكل المصاريف المادية.

وكشفت إليسا أن علاقة والدتها ووالدها لم تكن علاقة مثالية، وأعلنت أنها ستبدأ في بناء منزل والدها كميل خوري في مسقط رأسها دير الأحمر.  

وخلال الفيلم تحدثت اليسا عن ذكرياتها وطفولتها التي استرجعتها من خلال زيارة المدرسة الداخلية التي عاشت فيها مع أختها، كما زارت الراهبة سميرة التي اهتمت فيها وهي طفلة.. وبكت معها، وتحدثت إليسا عن علاقتها القوية بـ أنجيلا السيسي التي تعتبرها بمثابة ابنة لها.  


مشاكل إليسا مع شركات الإنتاج

في البداية كشف إليسا لأول مرة سبب سحب تيزر بتمايل عالـ beat من صفحات روتانا والذي يعود إلى أنها لم تكن قد وقعت عقد معهم بعد عقد التوزيع، وأنها هي من طلب من روتانا إيقاف التيزر إلى حين الإمضاء والحديث في بنود العقد.

وعن قضيتها مع شركة وتري، قالت إليسا: "سبب عدم تقبلهم فسخ العقد هو أنهم رح يخسروني، أنا خسارة لكل حدا"، وأضافت أنها قالت لكل وسيط حاول حل المشكلة مع وتري "over my dead body". وتابعت كلامها "أنا ما بنحط قدام امر واقع و رح دافع عن ألبومي لو شو ما صار، وماراح اتنازل عن أي شي يحميلي حقوقي".

وفي الحلقة الأولى من الوثائقي المكون من 3 حلقات، ظهر مروان خوري معها في الإستديو خلال تسجيلها أغنية من ألبومها الجديد، وطلب منها أن تنتج له لأنها منظمة جداً في العمل.

وغنت مقطع من الأغنية الجديدة، "فكرت بعد الزعل بقوى أنا وبيحل عالوقت الملل"، وغنت مقطع آخر مع مروان خوري، يقول "بغيابك كله وهم وما في شي بيعنيلي بلاك وعزابي ما بهم مازالني أنا وياك".

وفي مقطع آخر من أغنية مصرية ضمن ألبومها الجديد، سمع خلال تسجيله في الإستديو، يقول "أو صدمة مش محتملة على صورة فراق"، كما كشفت عن جلسة التصوير الخاصة بـ الكوفر واللوكات التي عملت عليهم.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة وحماسها في أنها ستنتج أول مرة بنفسها ومن خلال شركتها الخاصة، إلا أنها عبرت عن معاناتها أيضاً في شركتها الخاصة، وقالت: "شافوني بنت لحالي وعندي شركة، ظهر المجتمع الذكوري بهالوقت".