باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

عائلة الأمير ويليام تتصدر الصور الأكثر إعجابا بين الجمهور

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2020
الأمير ويليام مع زوجته و أبنائه

الأمير ويليام مع زوجته و أبنائه

مالا يمكن إنكاره هو الشعبية الكبيرة التي يحظى بها أفراد العائلة الملكية البريطانية في جميع أنحاء العالم، حيث تتصدر أخبارهم الخاصة والعامة منصات السوشيال ميديا والصحافة طوال الوقت.ومع إقتراب نهاية السنة، تداولت المواقع مجموعة لأكثر صورهم إعجابا بين المتابعين.

تصدرت صفحة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون قائمة الصفحات الأكثر شعبية بين المتابعين، وحازت الصور العائلية فيها على حصة الأسد من عدد اللايكات، كصورة عفوية للأمير مع أطفاله الثلاثة على الأرجوحة في الحديقة الخارجية، والتي حقّقت أكثر من 2.4 مليون لايك، فيما حصلت صورة أخرى وهم يتدحرجون على العشب لأكثر من 1.4 مليون إعجاب.

ومن الملاحظ كذلك تصدّر الصور العفوية لأصغر أفراد العائلة للقائمة، فمثلا حصلت صورة للأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها الخامس على أكثر من 1.7 مليون لايك، تليها صور أخرى للأمير  لويس بمناسبة عيد ميلاده الثاني، ظهر فيها مستمتعا بألوان القوس قزح على يديه ووجهه وحققت 1.5 و 1.6 مليون لايك.

وإلى جانب ذلك، ضمّت القائمة صورة من حفل زفاف الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وحازت على أكثر من 1.5 مليون لايك، وصورة عفوية أخرى لويليام  وهو يضع يده على كتف والده الأمير تشارلز  حققت 1.4 لايك.

ويليام