وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

الأمير ويليام وكيت يقومان بجولة لشكر المتطوعين بمناسبة الأعياد

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2020
الأمير ويليام وكايت ميدلتون - صورة من إنستغرام @kensingtonroyal

الأمير ويليام وكايت ميدلتون - صورة من إنستغرام @kensingtonroyal

لم يدع الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبرديج كيت ميدلتون الأعياد تمر من دون الاحتفال على طريقتهما الخاصة، من خلال نشر الفرح والسعادة في ظل الالتزام بالإرشادات الصحية للحد من انتقال فيروس كورونا.

إذ قام كل من دوق ودوقة كامبريدج برحلة امتدت على ثلاثة أيام انطلقت يوم الأحد من إنكلترا، مروراً بويلز واسكتلندا عبر القطار الملكي.

خلال جولتهما التقى ويليام وكيت المتطوعين من مختلف المنظمات الخيرية، وذلك لشكرهم على جهدهم وسط اجتياح وباء كورونا، ومن ضمن المتطوعين سائقي سيارات الإسعاف، عمال النقل والمعلمين والمعلمات.

Embed from Getty Images

حتى أن أحد المتطوعين الذي كان يتواصل مع كيت منذ مايو الماضي عبر برنامج المتطوعين Check- In and Chat، يُدعى لين غاردنر كان قادراً على لقاء الدوقة.

وفق ما نقلت The Sun بأن لين البالغ من العمر 85 عاماً، وتعاني زوجته من مرض ألزهايمر، بدأ بالتواصل مع كيت في مايو الماضي وأصبحا صديقين، وعبّر عن سعادته بهذه المحادثات، وقال بما معناه: "سأعتز بهذه المحادثات لبقية حياتي، لأنها ساعدتني في الحصول على شيء كنت أتطلع إليه".

Embed from Getty Images

في مانشيستر أشاد ويليام بالمتطوعين والعاملين الأساسيين هناك، وذلك من خلال خطاب قال فيه بما معناه: "أنتم الأشخاص الذين لم يحافظوا على بلدنا فقط، بل ساعدوا في تدفئة قلوبنا من خلال إظهار أفضل ما في الطبيعة الإنسانية".

  

في الرحلة التي تمتد على مدى ثلاثة أيام، وعلى الرغم من أنها تأتي في وضع صحي عالمي صعب، إلا أن كيت حافظت على أناقتها، والتزمت مع ويليام بالكمامة.

وقد اعتمدت كيت كمامة تتناسب مع ملابسها، إذ اختارت معطف طويل باللون الزيتي مع شال ملون وقامت بتدفئة يديها بقفازات سوداء. أما ويليام فارتدى معطف باللون الكحلي مع شال باللون البورغندي.

Embed from Getty Images

ثم قام الثنائي بزيارة مدرسة كنيسة الثالوث المقدس في إنكلترا وهي أول مدرسة في بيرويك. واختارت كيت للزيارة معطف طويل باللون الأزرق مع ياقة عالية وحذاء أسود اللون، بينما قام ويليام بتغيير الشال واختار شال بألوان الأعياد، الأحمر والكحلي والأبيض.

Embed from Getty Images

في المحطة التالية، التقى كل من ويليام وكيت المتطوعين من مركز مجتمع باتلي في شمال إنكلترا الذين قدموا الدعم لمجتمع المسنين خلال فترة الوباء.

ونسقت كيت هذه المرة ملابسها مع ملابس زوجها، فاختارت بنطلون كحلي مع معطف باللون نفسه وتوب بيج، وذلك خلال زيارتهما لمنظمة FareShare الخيرية وهي منظمة تحارب هدر الطعام في المملكة المتحدة.  

كما أن الثنائي لم يترددا بالتقاط السيلفي مع أحد المتطوعين في مانشيستر.