وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

عاصي الحلاني يخرج عن صمته ويرد على الهجوم

ET بالعربي | 16 يناير 2021
عاصي الحلاني - انستغرام

عاصي الحلاني - انستغرام

لأول مرة منذ أيام من الهجوم من قبل المتابعين على السوشال ميديا، يخرج عاصي الحلاني عن صمته ويرد بطريقة مباشرة على بعض المغردين الذين توجهوا بإنتقادات شديدة وخارجة عن حدود اللياقة، وذلك بعدما كان يرد من خلال أقوال تحتوي على رسائل غير مباشرة.

شارك عاصي الحلاني في البداية، مجموعة من الصور لتعليقات بعض المتابعين على تويتر، حيث قال "رح حط نموزج عن اخلاق وقيم الخايفين على الناس من وباء الكورونا والله يبعد عنا وعنكن الوباء والمرض ورح اتجرأ ونزل بعض الرسائل"، وأضاف "اذا كان هيدا يدول على قيمنا واخلاقنا وتربيتنا انا بشكركم".

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

ثم رد على أحد المغردين الذي شارك تغريدة لـ فارس كرم يقول فيها "بفهم إنّك تحمي نفسك وتاخد اللقاح ضد كورونا .. بس بتفاجأ لمّا تتباهى فيه عالسوشيل ميديا وتغمّض عيونك عن الناس اللي ما معا تاكل وواقفة على بواب المستشفيات.. اللي اختشوا ماتوا"،وعلق "عم يجيب سيرتك اوعى تسكتلو"، فرد عاصي "كون اكيد فارس حبيب قلبي ما عم يجيب سيرتي انت ما تزت زيت على النار".

عاصي الحلاني

وتعليقاً على أحد المغردين الذي طالبه بالإعتذا، كتب الحلاني "بحترم رأيك واكيد الأعتراف بالغلط فضيلة واذا انا غلطان بعتذر ولكن ما كنت انا المنظم للحفل ولو انا اعتذرت عن الغناء ليلة راس السنة رح يكون في حدا غيري  وكان في سماح باقامة الحفلات وبنفس الحفلة في انا وفنانين اخرين وكان في فنانين كتير عندن حفلات بلبنان ليش هالهجوم الغريب".

عاصي الحلاني

يذكر أن الهجوم بدأ، بعد حفلة رأس السنة التي أحياها عاصي الحلاني في لبنان بمشاركة ملحم زين ونادر الأتات، والحفلة التي أحياها أيضاً إبنه الوليد للمناسبة نفسها، وبعدها بدأت تنتشر الأخبار عن أن الحفلات كانت من أسباب انتشار كورونا في لبنان بشكل كبير، وتجدد الهجوم من جديد بعدما شارك الوليد بوست وهو يتلقى لقاح كورونا ليزداد الهجوم، مما دفع الوليد لإزالة البوست من حساباته الرسمية على السوشال ميديا.