وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

عبدالمحسن النمر يخص ET بالعربي بأسرار "دار غريب" ورسالة صوتية بعد وفاة حميد الطيف

ET بالعربي | 30 مايو 2021
عبدالمحسن النمر يخص ET بالعربي بأسرار "دار غريب" ورسالة صوتية بعد وفاة حميد الطيف

عبدالمحسن النمر يخص ET بالعربي بأسرار "دار غريب" ورسالة صوتية بعد وفاة حميد الطيف

ربكة واصوات صراخ وشرطة وتحقيقات.. كل هذا المشهد الحقيقي والمرعب بتفاصيله تزامن مع ختام حوار ET بالعربي الحصري هاتفياً مع عبدالمحسن النمر، والذي يتواجد في البحرين لتصوير مشاهده في المسلسل الكويتي "دار غريب"، حيث توفي في موقع التصوير بالقرية التراثية بقرية عسكر البحرينية، احد افراد الطاقم الفني للعمل، المصور حميد الطيف، الذي اقلته رافعه من أجل تركيب الاضاءة وبسبب عطل ما سقط من الرافعة أمام عيون الحاضرين وفارق الحياة في مشهد مرعب للجميع.

وقد أعلن عن توقف تصوير المسلسل ثلاثة ايام حدادا على روح الراحل، واثناء ذلك تستكمل الشرطة تحقيقاتها لمعرفة الأسباب التي أودت بحياة حميد الذي وصف بأنه شخصية محبوبة، واشاد به من يعرفه في الوسط الفني الخليجي. 

وقد أرسل عبدالمحسن النمر لـ ET بالعربي تسجيل صوتي يتقدم فيه بإسمه وزملائه في مسلسل "دار غريب" بالتعازي والمواساة لأهل الراحل في وفاة حميد الطيف.

عبدالمحسن

من جهة اخرى وقبل حادثة الوفاة، تحدث عبد المحسن النمر لـ ET بالعربي قائلا :"اجسد في "دار غريب" شخصية "غريب" وهو كاتب مقالات خليجي في زمن لم يكن هناك أحدا في مجتمعه مهتما بقراءة الصحف والمجلات، لذلك كان يراسل مجلة في العراق، وكان يعيش غربة في مجتمعه بحكم انه متقدم عليهم ثقافيا وفكريا، لذا اخذ يحاول ان يؤثر على مجتمعه فيعيش صراعا مع كل التيارات التي حوله". 

عبد المحسن

ويضيف النمر :"هذا المسلسل يتكلم عن ثلاثة حقب زمنية ، تبدأ احداثه مع نهاية الستينات وتستمر الى بداية الثمانينات، والعمل بنظري ثقيل، به تركيبة تراثية سياسية واجتماعية وقصة عشق وكلها مغلفة بالتشويق ، ويتكون من 30 حلقة، بدأنا تصويرة في رمضان الماضي وتبقى لنا 20 يوم للانتهاء من التصوير ". 

وعن طاقم العمل، يقول النمر :"العمل من اخراج حسين الحليبي، ومن تأليف الكاتب البحريني حسين مهدي وانا مشارك معه في المعالجة الدرامية. ويشارك معي في التمثيل مجموعة من نجوم الكويت والبحرين بينهم : عبد الله بوشهري، ساره العنزي، جمعان الرويعي، شيماء رحيمي، ومعنا الفنانة العراقية ميس كمر . ولم يتم بعد موعد عرضه". 

عبد المحسن

الجدير ذكره ان عبد المحسن النمر انتهى من تصوير الجزء الثالت من مسلسل "المنصة" الذي يبدأ عرضه هذا الاسبوع ، كما انتهى من تصوير عشارية "راكان 8 ساعات" ولم يعرض بعد.