جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

عبدالمنعم عمايري لـ ET "سعيد بتكريمي بمهرجان قرطاج" ورسالته لـ منى واصف

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2022
عبدالمنعم عمايري - الصورة من إنستغرام

عبدالمنعم عمايري - الصورة من إنستغرام

رحلة سريعة سيقوم بها عبدالمنعم عمايري خلال الأيام القادمة يتوجه فيها من دبي إلى تونس ثم إلى الرياض، كشف عن تفاصيلها في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي، وتحدث عن أحدث أعماله الفنية وأسباب عدم مشاركته في فيلم الهيبة.

قال عبدالمنعم عمايري لـ ET بالعربي أنه سيتوجه إلى تونس يوم 28 أكتوبر ليستلم تكريمه في مهرجان قرطاج السينمائي "يوم 28 أكتوبر عندي تكريم من مهرجان قرطاج السينمائي وهذا شرف كبير لي أن أتكرم من مهرجان عريق برفقة مجموعة من النجوم العرب".

علم ET بالعربي أن منى واصف سيتم تكريمها أيضًا بمهرجان قرطاج، ومن خلالنا وجه لها عبدالمنعم عمايري رسالة قال فيها: "إنتي أمنا وحبيبتنا وست الكل والنجمة السورية الأولى دائمًا وأبدًا".

عبدالمنعم العمايري يكشف حصريًا سبب توجهه إلى تونس وعدم مشاركته في فيلم الهيبة

كشف عبدالمنعم عمايري عن أحدث أعماله الفنية قائلًا: "عندي العشارية خلصت تصويرها تحمل عنوان الصبار، وعندي زقاق الجن مسلسل شامي إن شاء الله بينعرض بشهر رمضان 2023".

وحول ما إذا شاهد عبدالمنعم العمايري فيلم الهيبة الذي طُرح مؤخرًا بدور العرض السينمائي قال: "لا والله ما شفته ما إجت فرصة مع إنه أنا كنت بالجزء الأخير من مسلسل الهيبة ومتشوق إني أشوفه قريبًا إن شاء الله"، وعن سبب عدم مشاركته في الفيلم صرح "ما كان لي دور باختصار، بس لما يكون إلى دور أكيد بتواجد".

شارك عبدالمنعم عمايري بمسلسل ظل الذي عُرض رمضان 2022 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجمهور بشخصية جلال التي جسدها وأدائه الرائع برفقة عدد من النجوم جمال سليمان، ويوسف الخال، وكندة حنا، وجيسي عبده وغيرهم.