نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

عفاف مصطفى تبكي وتعتذر... وعبد الرحمن أبو زهرة يشكر من دافع عنه

ET بالعربي | 21 يوليو 2020
عبد الرحمن أبو زهرة وعفاف مصطفى

عبد الرحمن أبو زهرة وعفاف مصطفى

بعدما أثارت جدلاً واسعاً وتعرضت لانتقادات بسبب اتهامها عبد الرحمن أبو زهرة بالتنمر، وبعد تدخل نقابة المهن التمثيلية والتحذير من المس بقامة كبيرة مثل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، اعتذرت عفاف مصطفى من خلال بوست على فيسبوك وكتبت: "من قلبى بقول لحضرتك ماتزعلش ... هو فى أب بيزعل من ولاده ؟ صحيح حضرتك أب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك مش ضدك .. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك فى عمرك ويعطيك وافر الصحة". وتابعت عفاف: "ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده .. أنا كتبت البوست فى لحظة إستحضرت فيها ذكريات من شغلي. وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي".

من قلبى بقول لحضرتك . ماتزعلش ... هو فى أب بيزعل من ولاده ؟ صحيح حضرتك اب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك مش ضدك .. حضرتك...

Posted by Afaaf Mostafa on Monday, July 20, 2020

وكررت عفاف اعتذارها وطلبت من عبد الرحمن ألا ينزعج منها: "ما تزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات، أديك شفت بعنيك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك. ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيرة عند محبيك وجوه القلوب ". وأرفقت البوست مع صورة لباقة ورود باللون الأبيض.

وفي مداخلة لها مع وائل الابراشي، قالت عفاف بأنها كتبت البوست في ساعة غضب. وأشارت إلى كم الشتائم التي تعرضت لها، وأضافت: "أنا اتمسح فيا الأرض من خلال جمهوره اللي بحبوه، وده طبعا شيء صحي جداً، يعني دخلوا سووني عالجنبين.. أنا بقالي أربعة أيام ما بنامش والله العظيم ما بنام نهائي"، لم أكن أعلم بأن الموضوع سيكبر هكذا، ولفتت إلى أن ابنتها أخذت منها موقفاً، واعتبرت أن ما قامت به غلط. وتابعت: "حتى اني لم أكن أعرف معنى كلمة ترند، لغاية ما زميل دخل هاجمني وبرضه بِصفي معايا حساب، قالي خلاص ركبتي الترند". سألت ابنتي عن معنى الترند، وأضافت وهي متأثرة وتبكي: "أنا اتضايقت علشان هو زعل مني".  اعتذرت مجدداً لعبد الرحمن أبو زهرة واعتذرت من ابنتها ياسمين وطلبت منها أن تصالحها، "كده كفاية مقاطعاني. ابنتي إما بتعيط أو ما بتردش عليّ".

وتعليقاً على تغريدة مدحت العدل من دون تسميته الذي اتهمها بأنها تسعى للشهرة من خلال تصريحها، قالت: "الإهانة الكبيرة انهم قالولي انت عايزة تتشهري، أتشهر بإيه وأنا في الستين من عمري وعندي ضغط، أتشهر ازاي؟ هو أنا عندي صحة للشهرة؟".

من ناحيته، شكر عبد الرحمن أبو زهرة كل من وقف معه في مداخلة له مع برنامج "باب الخلق" الذي يقدمه محمود سعد، وقال: "أنا دلوقتي مش اكتئاب، أنا حجبلهم اكتئاب". وأشار إلى أنه لن يشارك مجدداً كـ"ضيف شرف" ووصف هذه الأدوار بـ"ضيف القرف".