بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

النقابة تدافع عن عبد الرحمن أبو زهرة بعد اتهامه بالتنمر

ET بالعربي | 20 يوليو 2020
عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة

تصدر اسم عبد الرحمن أبو زهرة الترند على محرك البحث غوغل بعد حوار معه تحدث فيه عن شعوره بالإكتئاب بسبب إهمال المخرجين للممثلين الكبار، وقال: "أنا لو ما اشتغلتش ممكن أموت".
وبعد الحلقة سرعان ما قامت الممثلة عفاف مصطفى باتهامه بالتنمر واعتبرت أن سلوكه هو الذي أبعد المخرجين عنه وكتبت على صفحتها على فيسبوك: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك وانتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصاً الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات"، واتهمته بأنه ينتقد عفويتهن وأزيائهن.
وأضافت: "لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة، تتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدد وقتهم وتشفط الأوكسيجين من اللوكيشين"، وطلبت منه أن يغيّر من نفسه.

عفاف مصطفى

إلا أن كلام عفاف لم يمر مرور الكرام بل علق على كلامها مدحت العدل الذي غرّد على حسابه على تويتر وكتب: "خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم الأستاذ الكبير عبد الرحمن أبو زهرة"، واتهم مدحت العدل عفاف من دون أن يسميها بأنها تريد الشهرة من خلال تصريحاتها.

كما ردت نقابة المهن التمثيلية عليها في بيان جاء فيه: "تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير القدير عبد الرحمن أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التلفزيون بما يجعله قيمة كبيرة فنية، تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الابداع الراقي".

وأكدت النقابة أنها لن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة فلن تسمح النقابة أبداً بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة، مشددة على تضامنها الكامل مع الفنان الكبير.
أحمد أبو زهرة ابن عبد الرحمن أبو زهرة، تناول ما حصل على صفحته على فيسبوك، كما تحدث لموقع "مصراوي" وقال: "قضيت عمري وتربيت على يد والدي ووالدتي على أن الفن رسالة، وليس مهنة أو سلعة، وليس وسيلة للشهرة".

يا اول من علمني كيف احترم الفن واعشقه واكون صادق في كل نوتة موسيقية اعزفها، من يوم ما كنت بلعب واجري في كواليس المسرح...

Posted by Ahmed Abouzahra on Thursday, July 16, 2020

وأضاف: "للأسف شيء محزن والنقابة تصدت له، نحن من جانبنا حرصنا على ألا تصل إليه إذ يتعامل مع مواقع التواصل من خلالنا، أو بمساعدة أحفاده، ونحرص دوماً على أن ننقل له الفيضان الهائل من الحب، الذي يعبر عنه البسطاء بالشارع". أما عن حالة الاكتئاب الشديد التي يعيشها والده، أوضح: "من شدة وفائه لوالدتي وحزنه عليها أوصله لأن يتكلم للمرة الأولى بهذه الطريقة، ولو كانت على قيد الحياة وبجواره، لما كان يمكن أن يقول كلام كهذا"، تعليق أحمد جاء تحديداً عن موضوع الاعتزال.

 
ولم تكن عفاف وحدها من اتهم عبد الرحمن أبو زهرة بالتنمر من خلال بوست على فيسبوك أزالته لاحقاً، ولكن أيضاً معتزة صلاح عبد الصبور ووصفت تجربتها معه بالمريرة.