"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

الدوزي لن يطرح الديو الذي جمعه بدنيا بطمة

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير //

علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير

ET بالعربي | 28 يونيو 2024
علاقات حب تبدأ في مواقع التصوير //

كرم الشعراني و ميرنا عبدالحي هم أحدث زوجين بالوسط الفني.. فتزوجوا بعد قصة حب جمعتهم بمسلسل كسر عضم الجزء الثاني بشخصية هيثم و أحلام. و بعرسهم انكشف ارتباط ثاني بين إياد عيسى ونادين تحسين بك والذين أيضاً حبوا بعض بنفس المسلسل " و ارتبطوا رسمياً من فترة لكنهم لم يعلنوا.

وبنفس العرس رأينا المخرجة رشا شربتجي مع زوجها الممثل إبراهيم الشيخ الذي أعلن عن زواجهم رسمياً في شهر مايو ، بعد فترة من الشائعات.

وأيضاً مسلسل "طريق النحل" عام 2009 جمع قمر خلف بمهيار خضور الذي لعب دور ابنها وزوجها بالوقت نفسه بمساعدة المكياج.. هذا اللقاء كان كفيل بإنه يولد مشاعر حب بينهم قبل زواجهم في 2011..

ومثلهم سارة أبي كنعان ووسام فارس ، عمرو يوسف و كندة علوش مع دخول كندة السينما المصرية من خلال فيلمها الثاني "برتيتا" الذي جمعها بعمرو.

ومن نجوم الخليج ..حبيب غلوم وهيفاء حسين من فيلم "عقاب" عام2006 ومن بعده توالت تعاوناتهم مثل "اللقيطة" "بنت النور" "بنات آدم" "شيء من الماضي" وغيرها.

وخلال تصوير مسلسل "تعبت أراضيك"، التقى عقيل الرئيسي بفرح الهادي وبدأت قصتهم التي استمرت بالسر لفترة قبل إعلان الخطوبة عام 2017 وعقد قرانهم في 20 نوفمبر من السنة نفسها.

وأيضاً إلهام علي وخالد صقر بعد ما التقوا عام 2018 خلال تصوير أحد الأعمال.

وعام 2023 تزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر بعدما ما مثلوا سوا بأكثر من عمل "حوبتي" "من بعدي الطوفان" "أمينة حاف 2" لكن وقتها كانت الهام متزوجة.. وبعد الزواج نجاحاتهم بقت مستمرة ب"النون وما يعلمون"/ "غيابك عني"/ وغيرها.