خفة دم رحمة أحمد تطغى على لقاء ETبالعربي مع عمرو وهبة

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب ترقص بعفوية وفرح

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

راغب علامة يفتتح حفلات "ليالي إربيل"

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

ET بالعربي | 09 أغسطس 2022
أحمد حلمي - الصورة من انستغرام

أحمد حلمي - الصورة من انستغرام

على أنغام أغنية "وسع وسع" لـ أحمد سعد، شارك أحمد حلمي، جمهوره عبر انستغرام، بفيديو له من إجازته الصيفية، وظهر حلمي وظهر حلمي بالمقطع وهو يهز رأسه أثناء جلوسه على شاطئ البحر.

نال الفيديو على إعجاب عدد كبير من مُتابعيه، وعلّق أحمد سعد، قائلًا: "الله عليك يا فنان"، وظهر حلمي مُرتديًا تيشيرت باللون اللبني، وقبعة زرقاء، ونظارة شمسية من نفس اللون.

 يبدو أن حلمي وسعد اعتادا، على التحديات عبر السوشيال ميديا، ففي وقت سابق استجاب أحمد حلمي لتحدي أحمد سعد له بتقديم رقصة على أغنية "الحركة دي" الدعائية لفيلم حلمي "واحد تاني".

ونشر حلمي فيديو عبر حسابه بتطبيق Tik Tok ووجه رسالة لسعد: "بتتحداني.. ماشي ماشي"، وحاول تقليد رقصته ولكنه لم يجيدها، فقال: "اديني كم يوم بس".

أعلن أحمد حلمى، مؤخرًا، عودته من خلال الجزء الثانى لفيلم كده رضا، بعد 15 عامًا، تلبيه لرغبات جمهوره، وأكد أن الفيلم في مرحلة الكتابة ولم يكشف عن أي معلومات أخرى.

أحمد حلمي

واكتفى أحمد حلمى، بالرد على سؤال أحد متابعيه يطالبه بالجزء الثانى للفيلم، "ما تعمل جزء تانى من فيلم كده رضا"، ليرد عليه قائلاً: "هيحصل ناس كتير جدًا سألونى وهنلبى رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتى".