ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع متفوقة على ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع

علياء بهات تصل إلى 70 مليون متابع

وصلت علياء بهات Alia Bhatt إلى 70 مليون مُتابعًا على إنستغرام، وبهذا الرقم استطاعت تخطي ديبيكا بادكون Deepika Padukone وكاترينا كيف Katrina Kaif.

ربما تكون بريانكا شوبرا واحدة من أكثر ممثلات بوليوود متابعة ولديها ما يقرب من 82 مليونًا على إنستغرام من ناحية أخرى ديبيكا بادوكون لديها 68.8 مليونًا، وكاترينا كيف 66.7 مليونًا، وشرادها كابور 74.4 مليونًا، وبذلك أصبحت علياء ثالث أكثر ممثلة متابعة بعد بريانكا وشرادها في الهند.

علياء بهات

يعتبر عام 2022 بالنسبة إلى علياء بهات مليء بالنجاحات والأخبار السعيدة، فهي تتطلع إلى إطلاق فيلمها Brahmastra، مع زوجها رانبير كابور في أول تعاون بينهما، ويشارك فيه كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني، ومن المقرر عرضه في صالات السينما 9 سبتمبر الجاري.

حظي فيلمها Gangubai Kathiawadi and Darlings بتقدير واسع النطاق، وتستعد علياء لاستقبال طفلها الأول هي وزوجها رانبير كابور، ويشارك فيه إلى جانب عليا ورانبير كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني.

وكانت علياء شاركت خبر انتظارها هي ورانبير كابور لطفلهما الأول عبر صورة لنفسها وهي مستلقية على سرير في المستشفى بينما كان رانبير جالسا بجانبها، علقت عليها "طفلنا .. .. قريباً" .

ظهرت علياء بهات في أولى حلقات Koffee With Karan بموسمه السابع وتحدثت عن صداقتها مع ديبيكا بادكون وكاترينا كيف، وكلاهما صديقات زوجها رانبير كابور السابقات.