كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

عمرو الليثي يكشف كواليس سقوطه من الدور الثالث

ET بالعربي | 17 مارس 2024
عمرو الليثي

عمرو الليثي

طمأن عمرو الليثي جمهوره بعد تعرضه لحادث صعب خلال تصوير إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس" الأسبوع الماضي، داخل إحدى المباني تحت الإنشاء بمنطقة 6 أكتوبر، حيث كاد أن يسقط من الدور الثالث، إلا أن العناية الإلهية أنقذته.

VO- عمرو الليثي

 

وكشف عمرو الليثي، في رسالة صوتية لـ"ET بالعربي" كواليس الواقعة، قائلاً: "كنت بسجل برنامجي واحد من الناس، وفي رمضان بنزل كل يوم بلف في شوارع ومحافظات مصر، والتقي بالعمال اللي بيشتغلوا وبيشيدوا وبيبنوا  وأقول لهم شكرًا كتر خيركم.. وفي يوم الواقعة كنت  في أحد المشروعات القومية وطلعت أسجل مع العمال وأشكرهم على تعبهم في نهار رمضان".

وأضاف "لم أنتبه وأنا على السقف، أن هناك مسافة مفتوحة منها إلى الدور الأرضي مباشرة، والحمد لله ربنا سبحانه وتعالى أنقذني ولم أسقط إلى الأسفل، والحقيقة الناس كلها ساعدتني وطلعوني، وتم نقلي إلى المستشفى فوراً".

وأوضح أنه خضع لفحوصات فور وصوله المستشفى وخضع لجراحة في القدم اليسرى، فيما تبين إصابته بكدمات في أماكن متفرقة بالجسم، ليخرج بعدها إلى المنزل، متابعاً "رجعت شغلي تاني الحمد لله، وأستكمل تسجيل البرنامج مرة تانية، ومستمر في جولتي كل يوم".

وحرص على طمأنة جمهوره، قائلاً: "الحمد لله الوضع حالياً أصبح كويس جداً، بشكر جمهوري على كل الرسائل الطيبة والكلمات الطيبة التي استقبلتها.. الحمد لله ربنا  أنقذني".