جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

وفاء عامر تتحدث بجرأة مع عمرو الليثي

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2022
وفاء عامر - صورة من السوشيال ميديا

وفاء عامر - صورة من السوشيال ميديا

بجرأتها وعفويتها المعتادة، تحدثت وفاء عامر عن تفاصيل كثيرة تتعلق بحياتها الشخصية والفنية، وذلك في لقاء إعلامي ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي على شاشة "الحياة".

وتصدر اسم وفاء عامر عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً في تويتر، حيث تفاعل المتابعون مع اللقاء من خلال هاشتاق "وفاء عامر مع عمرو الليثي"، ليتصدر على إثر ذلك تريند توتير في مصر.

وفاء عامر مع عمرو الليثي - صورة من السوشيال ميديا

أنا عمدة بيتنا

في بداية اللقاء تحدثت وفاء عامر عن تحملها المسؤولية في بيت العائلة، ولفتت قائلة: "العمدة بتاع البيت، يعني أنا ما عندي أخ ولد في أخواتي، وأنا الكبيرة، فأنا لازم كون الولد والبنت، أو الست والراجل، والمعادلة بتبقى صعبة أحياناً"، مشيرة إلى أن دورها هذا حتّم عليها السعي لموازنة العديد من الأمور "خصوصاً إن كبير العيلة لازم يكون دارس كل الأمور لما يقول رأيه عشان ما يغلطش".

وتطرقت وفاء للحديث عن علاقتها بوالدها، وقالت: "أنا لو بينقال عني كويسة في حاجة فـ أبويا السبب، كان راجل طيب جداً".


هل آيتن عامر ابنة وفاء عامر ؟

وعما إن كانت قد أزعجتها الإشاعة التي تم تداولها حول أن آيتن ابنتها، نفت وفاء ذلك وعقّبت قائلة: "لأن أنا لو كنت اتجوزت صغيرة كان بقى عندى قدها، وأنا بقى أخبيها ليه"، ونوّهت إلى أن من أطلق الشائعة فنانة زميلة "انا كنت قبل كده لمحت عنها بحروف من اسمها، وكنت أظنها صديقة لكنها طلعت غير كده"، وأضافت: "طلعتلها لساني وسبتلها المكان ومشيت".

وفاء عامر و آيتن عامر - صورة من السوشيال ميديا

مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان

ومن ناحية أخرى وبعيداً عن العائلة، سُئلت وفاء عامر عن المشهد الجريء الذي تم حذفه من مسلسل نسر الصعيد وتسرب على السوشيال ميديا، وعما إن شعرت بالندم على هذا المشهد، حيث أجابت وفاء عامر: "أقدر أقول لأ، وأقدر أقول لأ بقوة وعنف، لو حاجة ضد اللي أنا مؤمنة بيه دي الوقت"، منوهة إلى أن طبيعة أدوراها بشكل عام تغيرت على مدار الـ 15 عام السابقة.

ولفتت وفاء عامر إلى أنها صورت المشهد عند الساعة السادسة صباحاً "وهو مشهد مضاف"، منوهة: "أنا بعدها تركت رسالة للمنتج جمال العدل عن المشهد ده، وقللي لو المشهد يخل بالسياق الدرامي رح نشيله، وخلاص المشهد انحذف"، وتابعت: "اتسرب الزاي أنا ما اعرفش، لأن هو ضد محمد رمضان مش ضدي بس، أنا جايز مافهمتش الكلمة اللي اتقالت، ومابحب إنه يتم الترويج ليها تاني، كونها ذات معنى بايخ".


خلاف وفاء عامر ودرة

وحول ما إن كان مسلسل "نسر الصعيد" ذاته قد سبب فعلاً خلافاً بينها وبين درة، قال وفاء: "انا ما بخاصمش حد" ولفتت إلى أن الأمر كان مجرد اختلاف في وجهات النظر "هي حقها لأنها تعاقدت مع الشركة من قبلي، وأنا كتاريخ كان المفروض إن اسمي يكون بعد محمد رمضان لأن هو البطل الأساسي"، وأكدت وفاء أن علاقتها جيدة بدرة "منقابل بعض ومنسلم على بعض وما فيش أي مشكلة".

مسلسل نسر الصعيد - صورة من السوشيال ميديا

وفاء عامر وزوجها

وكان لعلاقتها مع زوجها المنتج محمد فوزي محوراً في اللقاء، إذ كشفت وفاء أنها تعرفت عليه في إحدى المسرحيات "وقبلها كنت عملت معاه مسلسل وكان في ضهري راجل جدع".

وفاء عامر وزوجها - صورة من السوشيال ميديا

ولفتت وفاء عامر إلى أن زوجها كان يتدخل في عملها أحياناً "كان ممنوع نلبس عريان من ساعة ما تجوزت، وأنا بقيت أحب الشكل المحتشم، وعودني إني ما انزل من البيت وما أقولش إني نازلة".