فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

ملاكمة في الاستوديو بين محمد لطفي وعمرو الليثي ويتصدران تويتر مصر

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
محمد لطفي ضيف عمرو الليثي

محمد لطفي ضيف عمرو الليثي

أصداء لافتة حققها لقاء محمد لطفي الأخير ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يُقدم على قناة الحياة، إذ تصدر لطفي على إثره التويتر في مصر بهاشتاق "لطفي مع عمرو الليثي" بأكثر من 1500 تغريدة.

محمد لطفي يتصدر ترند مصر

وعبّر المتابعون عن إعجابهم بعفوية محمد لطفي في اللقاء، متوجهين بالشكر إلى عمرو الليثي لأنه استضافه، خصوصاً أن لطفي مقلاً في لقاءته الإعلامية، حيث كتب أحد المغرّدين "حقيقي محمد لطفي فنان كبير ومختفي من فترة بس عمرو الليثي يشكر إنه استضافه".

 

محمد لطفي ضيف محمود الليثي

فيما كتبت إحدى المتابعات: "لو كان عندنا أوسكار في مصر محمد لطفي من الناس اللي كانت هتفوز بيه بدل المره عشرة، الراجل دا من الممثلين اللي ليهم بصمة كبيرة في السينما".

 

محمد لطفي ضيف عمرو الليثي

 

وتحدث محمد لطفي في لقائه عن تفاصيل تتعلق بعائلته وحياته الشخصية ومشواره الفني، وتطرق للحديث عن أدوار الشر التي ارتبطت فيه لفترة طويلة، كاشفاً أنه يكون حزيناً عندما يؤدي هذه النوعية من الأدوار، ولفت أن القسوة الزائدة في الشخصيات الشريرة تؤثر سلباً على الفنان التي يؤديها.

وكشف محمد لطفي أيضاً عن المخاطرة الكبيرة التي قام بها ضمن فيلم "كباريه"، مشيراً إلى أنه عمل على إحداث شرخ بصوته ليتقن دوره بشكل جيد، وعقّب: "ستر ربنا وقراءة القرآن كل يوم، ربنا حمى صوتي، بس هي كانت مخاطرة كبيرة وكل متخصصين الصوت والأطباء شعروا بالقلق عليَّ، بس حبيت أعمل حاجة جديد، والشخصية الحقيقية في الفيلم صوته رايح، فقمت بشرخ الصوت من خلال وصولي لأعلى طبقات الصوت، وابتديت اعمل تمارين صوت إن أنا اقلب نفسي وأتكلم من الطبقة دي، بس كانت مجروحة وكنت باخد ادوية ومضادات حيوية" لافتاً أنه في إحدى الفترات لم يستطع التكلم.

ومن أكثر فقرات اللقاء التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، هو حينما حاول محمد لطفي أن يدرب عمرو الليثي على الملاكمة.