بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عمر كمال في أول رد على زراعة اللحية "موضوع محرج"

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
عمر كمال باللحية - صورة من السوشيال ميديا

عمر كمال باللحية - صورة من السوشيال ميديا

انتشار كبير حققته صور عمر كمال الأخيرة والتي ظهر فيها بشكل جديد وأثار جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعد أن خضع لعملية تجميل وهي زراعة الدقن.

عمر كمال زراعة اللحية - صورة من السوشيال ميديا

خصوصاً أن العديد من الأخبار انتشرت حول أن سبب تغيبه الأخير عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية المصرية، هو بسبب تورم حصل في وجهه نتيجة زراعة الدقن، رغم أن عمر أشار في منشور له على انستقرام أن سبب تغيبه هو حدوث تورم في منطقة الوجه نتيجة عمل جراحي في أسنانه.


عمر كمال يرد على جدل زراعة لحيته

وأطل عمر مؤخراً ضمن برنامج الحكاية مع عمرو أديب على قناة MBC مصر، وتحدث عن زراعة دقنه وقال: "والله هو موضوع محرج أتكلم بيه، لكن لما حضرتك تطلب توضيح أنا لازم أقول"، ولفت إلى سبب زراعة اللحية هو مشاركته في احد أفلام السينمائية وأضاف: "انا عندي فيلم بصوره اسمه (ساعة إجابة) الفيلم ده في ناس كبيرة عظيمة جداً ليا الشرف إني اشتغلت معاهم زي الأستاذة نبيلة عبيد، وعاملين أغنية حلوة أنا وآيتن عامر، فالمطلوب مني ستايل معين".

ولفت عمر كمال إلى أن لديه بعض الكلف في وجهه لذلك يزيل كامل لحيته ويغطيها ببعض المكياج، وأشار إلى أنه عندما استشار طبيبه بخصوص ستايل اللحية في الفيلم، اقترح عليه أن يزرع المنطقة التي بها كلف، معقباً أنه زرع المنطقة التي فيها كلف فقط.

عمر كمال قررت الزواج

وفي سؤال له عما إن كان قد قرر فعلياً الارتباط والزواج، أجاب عمر كمال: "لأ قررت والله العظيم وأخد خطوات في الموضوع وقريب جداً حيحصل ده".