فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

غوغل يحتفل بعيد ميلاد سعاد حسني

ET بالعربي | 26 يناير 2022
سعاد حسني

سعاد حسني

بمناسبة ذكرى ميلادها الـ79، احتفل غوغل بعيد ميلاد سعاد حسني عبر افتتاحية الصفحة الرسمية لمحرك البحث بثلاث صور للسندريلا التي لا تزال حتى اليوم محبوبة الجماهير.

إذ ولدت سعاد حسني في 26 يناير من العام 1943 والتي يصادف اليوم ذكرى ميلادها، وتوفيت في 21 يونيو من العام 2001 في لندن، عن عمر يناهز 58 عاماً.

وتعتبر سعاد حسني من أبرز فنانات العصر الذهبي وقد طبعت في قلوب المشاهدين بصمة من خلال أفلامها التي لا تزال تُعرض لغاية اليوم.

سعاد حسني

قدمت العديد من الأعمال السينمائية التي تجاوز عددها الـتسعين عملاً، وجمعت سعاد بين التمثيل والغناء والاستعراض، وتميزت بخفة الظل بأعمال مثل "صغيرة على الحب" و"إشاعة حب"، و"للرجال فقط"، وأفلام ذات أبعاد نفسية مثل "بئر الحرمان".

أول أعمالها كان فيلم "حسن ونعيمة" الذي شاركت في بطولته مع محرم فؤاد في العام 1959 وكانت حينها في السادسة عشر من عمرها، أما آخر فيلم شاركت في بطولته فكان "الراعي والنساء" في العام 1991 والذي جمعها بأحمد زكي ويسرا، وتكللت أغلب أعمالها بالنجاح.

لا يزال موضوع وفاة سعاد حسني في لندن لغزاً حتى اليوم على الرغم من الكثير من الأخبار التي أكدت مقتلها والبعض قال أنها إنتحرت.